مراجعة هوستنجر Review Hostinger 2023

مراجعة هوستنجر : نبذة عن الشركة

بدأت Hostinger في عام 2004. ولديها الآن أكثر من 29 مليون عميل في 178 دولة. علاوة على ذلك ، يقدرون أنهم يتلقون 15000 اشتراك جديد كل يوم ، وهو أمر مثير للإعجاب. في مراجعة Hostinger هذه ، سنكتشف بالضبط سبب شهرة Hostinger.

في عام 2007 أطلقوا 000webhost.com وهو عبارة عن منصة استضافة مجانية تمامًا بدون إعلانات. هدفهم هو توفير استضافة ويب ميسورة التكلفة للعالم وهو شيء أعتقد أنه يمكنهم تحقيقه.

Hostinger هو مزود استضافة ويب ميسور التكلفة للغاية ، ويقدم خدمة استضافة تبدأ من 0.99 دولار شهريًا فقط.

Hostinger متخصص في الاستضافة المشتركة والاستضافة السحابية واستضافة البريد الإلكتروني واستضافة WordPress واستضافة VPS واستضافة Minecraft والاستضافة المخصصة. واو ، هذه قائمة طويلة جدًا!

مراجعة هوستنجر
مراجعة هوستنجر

لدى Hostinger دعم عملاء 24/7/365 وميزات أخرى.

قررت شراء خطة الاستضافة المشتركة الفريدة الخاصة بهم ، والتي تكلف أقل من دولار واحد شهريًا. لا يمكنك حتى شراء فنجان من القهوة لذلك ، لذلك أردت معرفة ما إذا كان مكان إقامتك الرخيص مفيدًا حقًا. بإمكانك أيضا زيارة موضع كتبناه مسبقا حول افضل 5 شركات استضافة ويب.

لقد نظرت في العوامل التالية في مراجعة هوستنجر 2022:

المميزات والعيوب
الأداء والسرعة
سمات
الأسعار
دعم العملاء

هل يبدو Hostinger مناسبًا لك؟

إذا كان لديك وقت قصير ، فسألخص تجربتي في Hostinger في بضع جمل ، قبل أن ندخل في مراجعة Hostinger المتعمقة. Hostinger هو مضيف ويب قوي يمكن الاعتماد عليه في الغالب. لن تحصل على سرعات خادم فائقة السرعة كما تفعل مع SiteGround و BlueHost ، لكنها بالتأكيد جيدة بما يكفي لاستضافة موقع شخصي أو موقع تجاري صغير. بإمكانك التمتع بتخفيض فى حال الاشتراك من هذا الرابط ثم فى الكوبون كود ضع هذا الكود للتمتع بالتخفيض : teckvoice

مراجعة هوستنجر: أهم مميزات إستضافة Hostinger

السرعة والأداء


نظرًا لسعر إستضافة هوستنجر الرخيص بشكل لا يصدق ، كنت أتساءل عما إذا كان أدائه سيكون جيدًا. بعد الاشتراك في أرخص خطة استضافة فردية ، والتي تكلف 1.49 دولارًا شهريًا ، بدأت في مراقبة موقع الويب الخاص بي باستخدام UptimeRobot .

تقدم Hostinger ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ على خطط الاستضافة المشتركة الخاصة بهم. كما أنهم ينشرون بشكل علني حالة خوادمهم ، والتي أجدها مطمئنة للغاية. في آخر 30 يومًا (في وقت كتابة هذا الاستعراض) ، سجل وقت تشغيل إستضافة hostinger على صفحة حالة الخادم وقت تشغيل بنسبة 99.945٪.

جهوزية إستضافة هوستنجر


فيما يلي نتائج وقت التشغيل من مراجعة هوستنجر 2022:

100٪ (آخر 24 ساعة)
100٪ (آخر 7 أيام)
99.939٪ (آخر 30 يومًا)
وقت تشغيل Hostinger ليس أفضل ما رأيته ولا يمكن مقارنته بـ BlueHost أو SiteGround ، لكنه بالتأكيد ليس سيئًا أيضًا. لقد تجاوزوا اتفاقية مستوى الخدمة بنسبة 99.9٪ وفي كثير من الحالات تعطل موقع الويب الخاص بي لمدة دقيقة أو نحو ذلك.

لقد وصلت مرة واحدة إلى 37 دقيقة من عدم النشاط ، وهذا ليس رائعًا ، لكنه حدث مرة واحدة فقط ، لحسن الحظ.

لست متأكدًا بنسبة 100٪ من الموقع الذي يستخدمه Uptime Robot لمراقبة وقت الاستجابة ، ولكن نتائج موقعى على إستضافة hostinger لم تكن رائعة ، وهو ما كان مخيباً للآمال.

كان متوسط ​​وقت استجابة الخادم الذي تلقيته 1391.69 مللي ثانية ، أي حوالي 1.3 ثانية. وفقًا لـ Hrank ، 200-350 مللي ثانية سريع ، 400-700 مللي ثانية متوسط ​​، وكل شيء آخر يمكن أن يسمى بطيئًا. هذا يعني أنه وفقًا لـ Uptime Robot ، فإن موقع Hostinger الخاص بي بطيء.

كنت أرغب في الحصول على منظور أكثر لوقت استجابة الخادم الخاص بي ، لذلك أدخلت تفاصيل موقع الويب الخاص بي على Bitcatcha ، مما يسمح لك بمعرفة وقت استجابة الخادم الخاص بك في مواقع مختلفة.

سرعة عرض استضافة هوستنجر


وفقًا لـ Bitcatcha ، فإن موقع الويب الخاص بي سريع للغاية. لقد سجلت A + للأداء وتم تحميلها في 8 مللي ثانية فقط من خادم لندن.

في الولايات المتحدة (W) كان وقت الاستجابة 144 مللي ثانية ، وفي الولايات المتحدة (E) كان 90 مللي ثانية. هذه النتائج رائعة وقد أعطتني بالتأكيد الثقة في أن موقع الويب الخاص بي مع Hostinger سيعمل بشكل جيد من حيث أوقات الاستجابة.

كود خصم Hostinger الخاص بنا

بإمكانك التمتع بتخفيض فى حال الاشتراك من هذا الرابط ثم فى الكوبون كود ضع هذا الكود للتمتع بالتخفيض : teckvoice

مراجعة هوستنجر : الأسعار


بصرف النظر عن استضافة الويب المجانية ، فإن تسعير Hostinger هو الأرخص التي صادفتها مقابل 0.99 دولار شهريًا فقط. بصراحة ، ستواجه صعوبة في العثور على عنصر بهذا السعر في المتجر ، ناهيك عن شركة استضافة ويب.

لدى Hostinger 3 خطط استضافة مشتركة: Single و Premium و Business. تشمل جميعها شهادة SSL مجانية ، ودعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومجموعة من المكونات الإضافية المحسّنة لـ WordPress .

في تحديث حديث ، ضاعفت Hostinger تخزين SSD ثلاث مرات على خطط الاستضافة المشتركة ، وزادتها في خطط الاستضافة السحابية. لقد قمنا بتضمين كميات التخزين المحدثة أدناه.

الخطة العادية : تتضمن خطة Hostinger بقيمة 1.49 دولارًا بعض الميزات الأساسية المثالية لإنشاء موقع ويب شخصي صغير ، أو مدونة ، بسعة تخزين SSD كبيرة تبلغ 30 جيجابايت.
Premium : تأتي هذه الخطة مع 100 جيجابايت من مساحة تخزين SSD ونطاق ترددي غير محدود ، بالإضافة إلى مواقع ويب غير محدودة وقواعد بيانات MySQL ومجال مجاني. إذا كنت تفكر في تنمية موقع الويب الخاص بك من الحجم الصغير إلى المتوسط ​​أو بدء عمل تجاري صغير ، فهذا خيار مثالي.
الأعمال : تقدم خطة الأعمال نفس خطة Premium ، ولكنها تضاعف سعة تخزين SSD حتى 200 جيجابايت ، بالإضافة إلى 4 أضعاف قوة المعالجة والسرعة والنسخ الاحتياطي اليومي. كل هذا مقابل 3.99 دولارات فقط شهريًا ، مما يجعله مثاليًا لأكبر مواقع الويب وأكثرها تعرضًا للاتجار.
سمات

هوستنجر


عندما تشتري استضافة ويب مقابل 1.49 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا ، فربما لا تتوقع أن يكون لديك العديد من الميزات للاستمتاع بها. على الرغم من أن Hostinger لا يتباهى بالسرعة الفائقة ودرجات الأداء ، إلا أن خطط إستضافة hostinger المشتركة سخية للغاية ومليئة بالميزات.

الميزات المفضلة فى إستضافة هوستنجر

بعض ميزات المفضلة لدي و التى يجب أن أذكرها فى مراجعة هوستنجر هي:

SSL مجاني :

تتضمن جميع خطط استضافة هوستنجر المشتركة شهادة SSL مجانية. هذا يعني أن موقع الويب الخاص بك سيكون محميًا بواسطة HTTPS.


مراكز البيانات :

يحتوي Hostinger على عدة مراكز بيانات مما يعني أنه يمكنك اختيار أقرب مركز إلى زوار موقعك على الويب لمنحهم أفضل تجربة. تشمل مواقعها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وليتوانيا وسنغافورة والبرازيل وإندونيسيا.

WordPress :

تم تحسين إستضافة Hostinger لـ WordPress ، مما يعني أنك ستحصل على سرعات عالية بتكلفة معقولة. يستخدمون أيضًا محركات أقراص SSD لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك دون إنفاق المزيد من الأموال.

منشئ موقع الويب :

عند شراء إستضافة Hostinger مشتركة، ستتمكن من الوصول إلى أداة إنشاء مواقع الويب الخاصة بهم (والتي يزعمون أنها الأفضل) مجانًا لمدة شهر واحد.
غير محدود : تتضمن خطط Hostinger’s Premium و Business نطاقًا تردديًا غير محدود وقواعد بيانات MySQL ، وهي مناسبة للشركات الصغيرة أو مواقع الويب الشخصية والمدونات والمحفظة الكبيرة.


دعم العملاء


قبل أن ألقي نظرة على ما يعتقده عملاء Hostinger عنهم ، أردت أن أذكر أن لديهم مكاتب متعددة حول العالم ، بالإضافة إلى دعم 24/7/365 بما في ذلك الدردشة الحية.

Hostinger مراجعة الدعم


تجعل قاعدة المعرفة الجديدة الخاصة بهم من السهل جدًا العثور على الإجابات التي تحتاجها بخصوص إستضافة hostinger. يتم تصنيفها حسب الموقع والمجالات والعامة. فقط انقر فوق الفئة التي تريد استكشافها.

إذا كنت تعرف ما تريد البحث عنه ، يمكنك استخدام وظيفة البحث في أعلى صفحة مركز المساعدة. بالنسبة للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين على حد سواء ، فإن Hostinger سهل الاستخدام حقًا (أحد الأسباب التي أقدرها كثيرًا).


إذا كنت ، مثلي ، تفضل درسًا تعليميًا على مقالة قاعدة معرفية ، فإن Hostinger لديها الكثير من البرامج التعليمية لمساعدتك في حل أي مشاكل قد تواجهها.

من السهل جدًا متابعة البرامج التعليمية وتقدم إرشادات واضحة وموجزة. لا أعرف ما هو ، لكنني أجد أن ذهني يضيع عند قراءة العديد من المقالات بينما يبقيك البرنامج التعليمي مركّزًا على المهمة التي بين يديك.

كانت إحدى النقاط المحبطة فيما يتعلق بدعم عملاء Hostinger هي افتقارهم إلى الدعم عبر الهاتف. يحب بعض الأشخاص القدرة على التحدث إلى شخص ما ، بدلاً من الانتظار لساعات للحصول على رد على تذكرة ، أو تجربة محادثة مباشرة غير شخصية وطويلة.

يشاع أن Hostinger تقدم ميزة دعم عبر الهاتف لمجموعة أدوات دعم العملاء الخاصة بها هذا العام ، ولكن اليكم ما يقولونه بخصوص هذا الأمر :

إستضافة hostinger
إستضافة hostinger

على أي حال ، يكفي استطرادي للحظة ، لماذا لا نلقي نظرة على ما يعتقده عملاء Hostinger الآخرون. لقد بدأت بحثي باستخدام حساب Hostinger Twitter .

يبدو أن Hostinger متجاوب للغاية على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، مما يضمن استجابتهم لتعليقات العملاء ، حتى لو لم تتطلب بالضرورة الرد.

استضافة هوستنجر
استضافة هوستنجر

لقد صادفت الكثير من الرسائل الإيجابية حول Hostinger بشكل عام ، وهو أمر مطمئن حقًا.

هناك أيضًا أشخاص آخرون يعلقون على أن Hostinger يستجيب جيدًا عبر Twitter ، وهي نقطة إيجابية أخرى! بالمقارنة مع مضيفي الويب الآخرين الذين راجعتهم ، فإن تقييمات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Hostinger أفضل بكثير في الواقع.

ومع ذلك ، فقد صادفت بعض العملاء الذين لم يكونوا سعداء. وغني عن القول ، استجاب Hostinger لهم ، وإن كان بطريقة عامة إلى حد ما. أعتقد أنه أفضل من عدم الاعتراف.

ملخص مراجعة Hostinger

بعد قراءة مراجعة هوستنجر 2022 الخاصة بنا ، من العدل أن نقول إن Hostinger يقدم قيمة رائعة للمال مع ميزات أساسية كافية لإطلاق موقع ويب احترافي. Hostinger بلا شك مضيف ويب تنافسي في السوق ، مما يجعلها اختيارًا قويًا للمبتدئين والشركات الصغيرة.

ومع ذلك ، هناك بعض الاعتبارات التي يجب وضعها في الاعتبار قبل الاشتراك فى استضافة هوستنجر على الفور. إنها توفر ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9 ٪ ، وهو ليس بأي حال من الأحوال سيئًا ، ومع ذلك ، فهو لا يرقى إلى مستوى المنافسين الآخرين. في اختباراتي الخاصة ، والتي ستراها في مراجعة هوستنجر ، كان موقع الويب الخاص بي يتمتع بوقت تشغيل إجمالي بنسبة 99.93٪ خلال فترة 30 يومًا.

إذا لم تكن على استعداد للتنازل عن الجهوزية والأداء ، أقترح عليك إلقاء نظرة على مراجعة Bluehost الخاصة بي حيث سترى بعض إحصائيات الأداء الرائعة (أنا لا أمزح).

من ناحية أخرى ، لا يمكن منافسة Hostinger من حيث السعر. مقابل 1.49 دولار شهريًا فقط ، ستحصل على الميزات الأساسية اللازمة لإنشاء موقع ويب شخصي صغير ، إلى جانب شهادة SSL مجانية. إذا كنت تريد اسم مجال مجاني مثل عرض مضيفي الويب الآخرين ، فسيتعين عليك إنفاق المزيد من المال والترقية إلى خطة Hostinger المميزة.

بشكل عام ، لا يمكنني أن أخطئ في إستضافة هوستنجر كثيرًا. عندما تفكر في ما تحصل عليه مقابل السعر الذي تدفعه ، من الصعب تقديم شكوى. نعم ، هناك مضيفو ويب أفضل في السوق ، ولكن سيتعين عليك أيضًا دفع المزيد مقابلهم. بالنسبة لاستضافة المواقع الرخيصة ، تعد إستضافة hostinger بالتأكيد خيارًا يجب مراعاته ، وبهذا السعر ، لن تنكسر ماليًا تمامًا إذا غيرت رأيك.

هل أنت مستعد لتجربة Hostinger؟ إستعمل كود الخصم لتقليل الثمن

هل أعجبك مراجعتنا عن الإقامة؟ إذا كان Hostinger يبدو وكأنه مضيف الويب المثالي بالنسبة لك ، فلماذا لا تجربه؟ بعد كل شيء ، هناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ، لذلك لا تخسر أي شيء. بالإضافة إلى أنها ميسورة التكلفة للغاية!
بإمكانك التمتع بتخفيض فى حال الاشتراك من هذا الرابط ثم فى الكوبون كود ضع هذا الكود للتمتع بالتخفيض : teckvoice

لماذا هوستنجر رخيص جدا؟

تبدأ خطط الاستضافة المشتركة لـ Hostinger من 0.99 دولارًا شهريًا فقط ، ومع ذلك ، هذا بالنسبة للفصل الدراسي الأول. 
يتم تحديد الشروط بمدة ، وهي في هذه الحالة 48 شهرًا. 
لذلك سيتعين عليك التسجيل والدفع مقدمًا لمدة 48 شهرًا. 
عند التجديد ، يتم تجديد خطة 0.99 دولار شهريًا بسعر 2.15 دولار شهريًا.

هل يمكنني الحصول على مجال مجاني مع Hostinger؟

يقدم Hostinger ثلاث طرق لشراء اسم مجال مجاني. الأول هو الاشتراك في اشتراكهم السنوي. بمجرد اختيار خطة الاستضافة التي تعجبك ودفع مقابل خدمات الاستضافة لعام واحد على الأقل ، يمكنك أيضًا اختيار اسم مجال مجاني. يتطلب الخيار الثاني القليل من الحظ: إذا تعثرت عبر موقع ويب Hostinger أثناء عروضهم الترويجية الخاصة ، فيمكنك الحصول على مجال مجاني. حاليًا ، يمكنك الحصول على مجال مجاني مع نطاقات TLD التالية: .online ، .tech ، .site ، .store ، .website ، .space. الخيار الأخير هو الحصول على نطاق فرعي مجاني عن طريق شراء استضافة الويب المجانية المعروفة باسم 000webhost.

هل تقدم Hostinger هجرة مجانية؟

نعم ، تقدم Hostinger هجرة مجانية بمجرد حصولك على حساب الاستضافة الخاص بك. 
كل ما عليك فعله هو فتح صفحة طلب الترحيل التي يمكن الوصول إليها من لوحة التحكم ، وإدخال بعض التفاصيل ، وسيكون موقع WordPress الخاص بك في طريقه إلى حساب Hostinger الجديد الخاص بك.

كم تكلفة Hostinger لمدة شهر واحد؟

لا تتضمن خطة Hostinger بقيمة 0.99 دولارًا شهريًا نطاقًا مجانيًا ، ومع ذلك ، يمكنك شراء مجال معهم. 
تبدأ نطاقات .com من 8.99 دولارًا سنويًا ، أو يمكنك الحصول على مجال مجاني مع خطط Premium و Business الخاصة بهم.

close
soundicon

بإمكانك اليوم الإنضمام الى قائمتنا الإخبارية

سبخبرك بكل الأدوات و العروض الجديدة فى عالم ووردبريس أولا بأول...

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *