مراجعة بلوهوست 2022 كل ما تود أن تعرفه هنا !! شرح bluehost

Bluehost

  • الثمن الأساسى
    2.99 دولار
  • السرعة
    99%
  • الدعم
    24/7
Top Pick
bluehost

Specifications

هل تعلم أن شركة Bluehost 2022 تستضيف أكثر من 2 مليون موقع على منصتها؟؟ تتمتع BlueHost بشعبية كبيرة فى مختلف دول العالم وهي أحد أرخص مضيفي الويب في السوق.

تجربتى مع شركة بلوهوست

في مراجعة بلوهوست 2022 هذه ، ستحصل على المعلومات اللازمة ، من إحصائيات أداء الخادم إلى عرض لوحة تحكم المستخدم ، من عميل BlueHost لمدة 5 عامًا.

أستخدم BlueHost الاستضافة المشتركة منذ 2017. اعتدت استضافة مواقع ويب متعددة على BlueHost ولدي حساب استضافة آخر مسجل في 2020 لمشروع جانبي.

أقوم أيضًا بإجراء عدة اختبارات على السرعة ومراقبة توفر خادم BlueHost باستخدام أدوات ذاتية الإنشاء ، حتى أتمكن من مشاركة بيانات أداء الخادم معكم بناءً على تجربتي المباشرة.

لذا … دعونا لا نضيع الوقت ونغوص في تفاصيل مراجعة بلوهوست أولا بأول.

معلومات عامة حول Bluehost


تعد استضافة Bluehost أحد أشهر مزودي الاستضافة في الولايات المتحدة الأمريكية و باقى دول العالم. وهي جزء من أكبر شركة دولية ، Endurance International Group (EiG) ، التي تمتلك العديد من شركات مزودي الاستضافة ، وهي معروفة منذ عام 1996. وقد بنى المزود سمعته على مدى عدة عقود ماضية. لدى Bluehost حرفاء يقدرون بمليوني عميل ، مما يجعلها واحدة من أكبر و أفضل قادة السوق ومن أكثر المؤثرين فيه. تتواجد الخوادم الخاصة بشركة بلوهوست في ولاية يوتا ، في أوريم.

من أجل الوصول إلى حسابك الشخصي وشراء استضافة Bluehost 2022 ، تحتاج إلى التعرف على خطط التعريفة و الأسعار الخاصة ببلوهوست والتسجيل على الخادم. بعد ذلك ، سيتمكن المستخدم من الدخول الى حسابه على بلوهوست و التمتع بكل المزايا.

مقارنة بين خطط الإستضافة لشركة Bluehost


ما هى أفضل خطة استضافة ننصحك بها؟


مع توفر خطط استضافة مختلفة ، سنساعدك فى مراجعة بلوهوست هذه لاختيار أفضل خطة استضافة Bluehost 2022 لمشروعك ، وتحليل كل خطة بدقة حتى تتمكن من معرفة خصائص كل منها وتحديد اختيارك.

الخطة الأساسية: استضافة رائعة لمشروع واحد

إذا كان لديك مشروع ويب واحد ، فإن خطة Bluehost Basic مثالية لك ، حيث تقدم لك أداءً عاليًا (النطاق متضمن ، 5 جيجابايت SSD ، عرض النطاق الترددي غير المقاس ، وما إلى ذلك) مقابل 2.95 يورو فقط شهريًا. إذا كنت تريد لاحقًا إضافة مشروع جديد ، فيمكنك دائمًا الترقية إلى إحدى خطط استضافة Bluehost المتفوقة.
هذه الباقة الأساسية مثالية لك إذا:
لديك موقع واحد فقط.
ستنشئ موقعًا إلكترونيًا لشركة صغيرة.
لديك مدونة شخصية.
ستنشئ موقعًا مؤقتًا.

خطة Choice Plus: استضافة متطلبة للمشاريع المتطلبة

تعتبر خطة Choice Plus استضافة عالية الجودة للمشروعات المتطلبة ، مما يسمح لك باستضافة العديد من المجالات كما تريد دون حد للتخزين ، وهي ميزة رائعة للمشاريع الكبيرة. يحتوي على نطاق ترددي غير محسوب ويتضمن تسجيل نطاق مجاني.
تعتبر خطة Choice Plus هذه مثالية لك إذا:
كنت تخطط لإنشاء مشاريع متعددة.
لديك موقع ويب واحد فقط ولكنك تريد أن تفعل المزيد في المستقبل.
لديك موقع واحد ولكن بحجم كبير.
لديك العديد من المواقع الصغيرة.

خطة Pro: استضافة ستار بلو هوست

خطة Pro هي استضافة Bluehost المرجعية ، حيث تقدم أفضل الميزات والأداء المتفوق من خطة Choice Plus ، حيث أنها تحتوي على IP مخصص واثنين من خبراء الرسائل الاقتحامية بدلاً من واحد. رهان آمن لأكبر مشاريع الويب مع أكبر عدد من الزيارات التي تتطلب معظم الموارد.
تعتبر خطة Pro هذه مثالية لك إذا:
أنت تدير العديد من مواقع العملاء.
ستنشئ شبكة من المدونات.
لديك العديد من مواقع الويب التي تحتوي على عدد كبير من الزيارات.
تريد الحصول على عنوان IP مخصص.

أفضل ما فى Bluehost

  • المساحة: مساحة تخزين استضافة Bluehost جيدة للغاية ، حيث تقدم لمستخدميها 5 جيجابايت للخطة الأولى و هى الأساسية و الأرخص، أما بالنسبة لجميع الخطط المتبقية الأخرى فالتخزين SSD يكون بعدد غير محدود .
  • حسابات البريد الإلكتروني: فى شركة بلوهوست بإمكانك إستخدام إيميلات فى الخطة الأساسية ثم إيميلات لا محدودة فى باقى الخطط Bluehost .
  • المجالات: تتضمن جميع خطط استضافة الويب Bluehost تسجيل مجال مجاني ، مما يسمح لك باستضافة مجالات غير محدودة باستثناء الخطة الأساسية.

الملامح الرئيسية لـ Bluehost

دعونا نلقي نظرة أولاً على أسباب شهرة Bluehost 2022 ولماذا يفضل العديد من المدونين استضافة مشاريعهم عبر ها.

تم ترشيحها بواسطة WordPress نفسها

ليس لدى العديد من مزودي الاستضافة الفرصة للتوصية بهم من قبل WordPress. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن ، فإن WordPress هو أكبر نظام إدارة محتوى (CMS) في العالم والنظام المفضل لدى الكثيرين.

حاليًا ، تم إنشاء أكثر من  70٪ من مواقع الويب في العالم باستخدام WordPress. يُعرف WordPress بسهولة استخدامه ولأنه يقدم آلاف المكونات الإضافية التي تسمح بإضافة ميزات إضافية إلى موقع ويب دون الحاجة إلى معرفة الكود.

بإمكانك الإطلاع حول كيفية إنشاء موقع بإستخدام ووردبريس من خلال دليلنا الشامل من هنا

الآن نعم ، سنقوم بتحليل أسباب اختيار Bluehost أو عدم اختياره كمزود استضافة ويب جديد. ضع في اعتبارك أن هذه هي آرائي بعد استخدام خدماتهم واختبارها من جميع الجوانب. لن أحفظ أي شيء.

إيجابيات Bluehost

نتجدث الأن فى مراجعة بلوهوست عن أهم المميزات التي تتوفر فى هذه الإستضافة:

1. الجهوزية (99.9٪)

على الرغم من أن Bluehost لا تدعي أنها تمنحك وقت تشغيل بنسبة 99.9 ٪ كما وعدت الشركات الأخرى ، يمكننا القول أنه لا توجد فرصة لتعطل موقع الويب الخاص بك .

يعد اختيار مزود استضافة يوفر وقت تشغيل ممتاز أمرًا في غاية الأهمية.

لتحليل وقت تشغيل Bluehost 2022 ، استخدمت أداة مجانية تحلل وقت تشغيل Bluehost خلال آخر 30 يومًا.

Bluehost-speed
Bluehost-speed

2. وقت تحميل Bluehost

اختيار مضيف سريع بما فيه الكفاية أمر حيوي. إذا تم تحميل موقع الويب الخاص بك بسرعة ، فسيكون القراء راضين وسيبقون بالتأكيد.

وفقًا للدراسات ، إذا لم يتم تحميل موقع ويب في أقل من ثلاث ثوانٍ ، ينقر المستخدمون عمومًا للعودة إلى النتائج والعثور على خيار آخر يوفر وقت تحميل أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Google أن مواقع الويب الأسرع تتمتع بترتيب أفضل لمحركات البحث.

لقد اختبرت سرعة تحميل Bluehost وهذه هي النتائج:

speed bluehost
speed bluehost

كما ترى ، تم تحميل الويب في أقل من ثانيتين.

مع Bluehost ، سيكون لديك أحد أفضل أوقات التحميل المتاحة للخوادم المشتركة. إذا اخترت خطة أخرى أكثر تقدمًا ، فسيتم تحميل موقع الويب الخاص بك بشكل أسرع. سنتحدث عن هذا بعد لحظات.

3. استرداد مضمون لمدة 30 يوما

إذا لم تكن راضيًا عن Bluehost ، فيمكنك إلغاء خطتك قبل أول 30 يومًا ويعيدون أموالك.

الشيء الجيد في Bluehost هو أنهم لا يعطونك مشكلة في إعادة أموالك وليس لديهم رسوم خفية مثل العديد من الشركات الأخرى.

كن حذرًا ، إذا حصلت على اسم مجال مجاني مع Bluehost ، فلن يتم إرجاع قيمة هذا ولن يتم خصمها من القيمة الإجمالية للاسترداد.

4. شهادات SSL مجانية

تضيف شهادات SSL أمانًا إضافيًا إلى موقع الويب الخاص بك. هذه أيضًا تغير عنوان url الخاص بك من http: // إلى http s : // للإشارة إلى أن الويب آمن.

إذا كنت تستخدم Chrome ، فستلاحظ أنه في كل مرة تدخل فيها إلى واحدة باستخدام شهادات SSL ، يتيح لك المتصفح معرفة ذلك في الجزء العلوي ؛ بجانب عنوان url.

ssl
ssl

ولكن ماذا تفعل شهادات SSL ؟ إنه سهل. تقوم شهادات SSL بتشفير معلومات المستخدمين الشخصية ومعلومات الدفع في كل مرة يقومون فيها بإجراء معاملة على موقع الويب الخاص بك. يمنع تشفير المعلومات الشخصية ومعلومات الدفع وقوعها في أيدي أطراف ثالثة.

هذه ليست مهمة فقط لحماية المستخدمين ، ولكن Google أعلنت أيضًا أن الحصول على شهادات SSL يساعد في الحصول على ترتيب أعلى في محركات البحث.

باستخدام Bluehost ، تكون شهادات SSL مجانية تمامًا ويمكنك تنشيطها من إعدادات حسابك بعد شراء الاستضافة معهم.

5. 24/7 الدعم الفني

مع Bluehost 2022 ، يمكنك الوصول إلى فني في أي وقت. مع أكثر من 750 ممثلًا ، يمكنك الاتصال بـ Bluehost عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة.

لوضعهم تحت الاختبار ، قررت الاتصال بهم عن طريق الدردشة وفي أقل من 30 ثانية كان أحد ممثليهم مستعدًا لمساعدتي.

6. إذا كان موقع الويب الخاص بك ينمو ، يمكنك تغيير خطتك في أي وقت

إذا اخترت أرخص خطة Bluehost وفي غضون أشهر ، يبدأ موقع الويب الجديد الخاص بك في تلقي آلاف الزيارات يوميًا ، فستحتاج بالتأكيد إلى استئجار خطة جديدة تسمح لموقع الويب الخاص بك بمواصلة التحميل بسرعة بغض النظر عن عدد المستخدمين النشطين.

اتصل بـ Bluehost ويمكنهم على الفور نقل موقع الويب الخاص بك إلى خادم آخر مع توفر الشروط اللازمة لدعم كميات كبيرة من حركة المرور.

لا توجد رسوم إضافية لتغيير الخطط ؛ ما عليك سوى دفع فرق الباقة الجديدة.

7. تقدم جميع الخطط محركات أقراص SSD

محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة أو SSD (محرك الحالة الصلبة) هي أحدث التقنيات في عالم الاستضافة. توفر هذه ثباتًا أكبر وأوقات تحميل أفضل.

قامت Bluehost بترقية جميع أنظمتها لتقديم محركات أقراص الحالة الصلبة ، وهو أمر لم يفعله بعض موفري الاستضافة بعد.

8. اسم مجال مجاني

مع أي من خطط Bluehost التي تتعاقد معها لمدة عام واحد ، ستتلقى اسم مجال لمدة عام مجانًا.

سلبيات Bluehost

فى مراجعة بلوهوست لا يجب أن ننسى الحديث عن السلبيات الموجودة فى هذه الإستضافة و التي جمعتها لكم فى هذا التقرير بالأسفل:

1. لا يقدمون نسخ احتياطية يومية

تدعي Bluehost أنها تقدم نسخًا احتياطية لموقع الويب الخاص بك ، ولكن وفقًا لها ، فإن النسخ الاحتياطية مجاملة ولا تضمن توفرها دائمًا. أوصي دائمًا بإنشاء نسخ احتياطية.

أيضًا ، وفقًا لهم ، يتم حذف النسخ الاحتياطية بعد 30 يومًا.

من ناحية أخرى ، يقدم Bluehost أداة متميزة تسمى Site BackUp Pro ، والتي تتيح لك حفظ النسخ الاحتياطية اليومية وإعادة تثبيتها بنقرة واحدة. ولكن لاستخدام هذه الأداة ، يتعين عليك دفع اشتراك قدره 2.99 دولارًا شهريًا.

في الوقت الحالي ، إذا اخترت خطة Choice Plus ، فستحصل على حق الوصول إلى CodeGuard خلال فترة الخدمة مع Bluehost. 

2. ليس لديهم خطط استضافة شهرية

كما هو الحال مع الشركات الأخرى ، تحتاج إلى الاختيار بين خطة سنوية مع Bluehost او أكثر.

تمتلك خطط Bluehost أسعارًا مختلفة إذا اخترت الدفع مقدمًا لمدة 12 أو 24 أو 36 شهرًا ووجب علينا أن نتحدث عن هذا فى شرح bluehost.

3. أنها لا توفر خوادم Windows

يجب أن نذكر فى مراجعة بلوهوست هذه أنه باستخدام Bluehost ، لا يمكنك الوصول إلا إلى خوادم Linux. لا أعتبرها مشكلة حقًا على الرغم من أن معظم التطبيقات الشائعة مثل WordPress و Zen Cart و phpBB لا يمكن استخدامها إلا على نظام Linux.

من ناحية أخرى ، يعد Windows مفيدًا لخادم ASP و Server (MSSQL) وNET و Microsoft Access و Microsoft SQL .

ما لم تكن تريد حقًا استخدام تطبيقات Windows ، فلا بأس بذلك.

4. ارتفاع أسعار التجديد للنطاقات والاستضافة؟

عند تجديد خطتك مع Bluehost ، يمكن أن تكون أسعار التجديد مرتفعة. يمكن أن تصل إلى ضعف ما تدفعه للسنة الأولى.

الشيء نفسه ينطبق على أسماء المجال. السنة الأولى مجانية ولكن في وقت التجديد ، سيتعين عليك دفع ثمن التجديد السنوى لإسم النطاق الخاص بموقعك.

وجب علينا أن نخبرك فى مراجعة bluehost هذه بأسعار أسماء النطاقات فى هذه Bluehost 2022:

domaine price

ليس لدى Bluehost خيار تسجيل اسم مجال بامتداد .ES

الحل: إذا كنت تبحث عن بديل أرخص لتسجيل اسم المجال لموقع الويب الجديد الخاص بك ، فإنني أوصي باستخدام NameCheap. أسعار التسجيل منخفضة ، والتجديدات رخيصة ،  وتسجيل المجال الخاص مجاني مدى الحياة .

5. لا يقدمون ترحيل موقع مجاني

إذا كان لديك حاليًا موقع ويب تستضيفه شركة أخرى وتريد التبديل إلى Bluehost 2022، فستحتاج إلى ترحيله بنفسك لأن Bluehost لا يقدم ترحيلًا مجانيًا للموقع.

يقدم Bluehost 2022 خدمة ترحيل لـ 5 مواقع و 20 حساب بريد إلكتروني لكنها تكلف 149.99 دولارًا. من الذي سيرغب في دفع كل هذا فقط لنقل موقع ويب؟

يجب أن نذكر فى مراجعة بلوهوست هذه أنه على الرغم من أن نقل موقع ويب من مضيف ويب إلى آخر ليس بهذه الصعوبة ، إلا أنه أكثر من ذلك إذا كنت تستخدم نظام إدارة محتوى مثل WordPress. باستخدام اثنين من المكونات الإضافية ، يمكنك نقل موقع الويب الخاص بك إلى Bluehost في 5 دقائق.

الاستنتاجات النهائية حول Bluehost

نظرًا لأننا قمنا بمراجعة Bluehost بعمق ، فسأقدم لك الآن آرائي النهائية حولها وإذا أوصيت بذلك أم لا.

هل أوصي بإستضافة شركة Bluehost 2022؟
الإجابة هى نعم و دعني أوضح أنا أعتبر أن Bluehost شركة جيدة جدًا فبالإضافة الى خدماتها الممتازة فإن من أفضل ما يدفعك للإشتراك معها هى أن WordPress يوصى بها من بين باقى الشركات وهو وحده سبب كافى لكى تقرر الإنضمام اليها. إذا أفدتك مراجعة بلوهوست 2022 هذه فهذا جيد إن كان لديك أي سؤال فلاا تتردد فى كتابة تعليق وفريق موقع teckvoice سيقوم بالرد على إستفسارك أولا بأول.

close
soundicon

بإمكانك اليوم الإنضمام الى قائمتنا الإخبارية

سبخبرك بكل الأدوات و العروض الجديدة فى عالم ووردبريس أولا بأول...

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *