أفضل أدوات الكتابة بالذكاء الإصطناعى 2022 طريقة كتابة مقال ( نماذج كتابة محتوى صناعة المحتوى,كتابة المحتوى)

الكتابة بالذكاء الإصطناعى هى أهم شيئ لموقع ناجح و محتوى ثرى لا يهم نوع موقع الويب الذي تديره – إذا كنت تريد أن يكون هذا الموقع ناجحًا ، فستحتاج إلى طريقة كتابة مقال بسرعة و بمحتوى مكتوب جيدًا. وإذا لم يكن لديك الوقت أو المال أو المهارة اللغوية لإنتاج ذلك بنفسك أو ليس لديك المال الكافى لتوظيف مترجم مستقل ، فمن السهل أن تنجز المهمة باستخدام أداة الكتابة بالذكاء الاصطناعي بدلاً من ذلك و هذا ما سنتحدث عنه فى هذه التدوينة من موقع Teckvoice.

تجعل أفضل أدوات الكتابة من السهل إنشاء محتوى آلي – سواء كنت بحاجة إلى منشورات مدونة أو مقالات أو إعلانات. وبفضل التقدم في الذكاء الاصطناعي ، لم تكن أدوات الكتابة فعالة أبدًا عندما يتعلق الأمر بإنتاج نسخ عالية الجودة في مجموعة متنوعة من التنسيقات والموضوعات.

هناك مزايا هائلة لاستخدام واحدة من أفضل أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي لإنتاج المحتوى. ستوفر الوقت والمال ، بالنسبة للمبتدئين ، وستظل تنتج كتابة عالية المستوى لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك. قد يمتد التدخل البشري إلى بعض عمليات التحرير قبل التحميل ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى إنشاء محتوى متخصص أو متخصص ، ولكن هذا يتعلق به.

هناك الكثير من أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي في السوق ، ولهذا السبب اخترنا 5 من أفضلها – حتى تتمكن من اختيار منتج عالي الجودة والبدء في العمل على الفور. وإذا كنت تريد المزيد من المساعدة بشأن المزيد من الأدوات اللازمة لأصحاب المواقع فبإمكانك زيارة هذا المقال اليك أفضل20 أداة “كتابة مقال” اللازمة لموقعك (تجميعية أكثر من 20 أداة كتابة المقالات)

الكتابة بالذكاء الإصطناعى أداة jASPER

كتابة قوية و تنسيق منظم و سرعة والعديد من الميزات الإضافية الذكية تجعل هذه الأداة خيارًا مغريًا للكتابة

Jasper
jasper

أهم المميزات

  • قدرات رائعة للذكاء الإصطناعى
  • يشمل عمليات التدقيق النحوي وPlugarism
  • يعمل بعدة لغات

أهم السلبيات

  • بعض ميزات نظام حظر الاشتراك غير المدفوع

أداة جاسبر Jasper ، الذي كان يُطلق عليه سابقًا جارفيس Jarvis ، هو أحد أقوى أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي في السوق العالمى. تشاورت الشركة مع خبراء تحسين محركات البحث seo والتسويق لإنشاء الخوارزميات التي تنتج محتواها ، ويمكن لـ Jasper إنشاء نسخة لمجموعة كبيرة من المقالات ومنشورات المدونات إلى رسائل البريد الإلكتروني وقوائم المنتجات وتحميلات الفيديو وإعلانات Facebook.

يحتوي Jasper أيضًا على ميزة تسمى Boss Mode ، والتي يمكنها كتابة المحتوى بمزيد من السرعة والدقة. يتحقق هذا المنتج الذي تمت ترقيته أيضًا من المحتوى بحثًا عن الانتحال ويستخدم Grammarly للتأكد من أنه مثالي لغويًا. كما أن لديها ميزات تنظيمية إضافية ، لذلك من الأسهل استخدامها للفرق الكبيرة ، ويعمل Jasper بأكثر من خمسة وعشرين لغة.

jasper price
jasper price

تعتبر خطة jasper المبدئية مثالية للمهام القصيرة ويمكن أن تكلف أقل من 29 دولارًا في الشهر – تعتمد مقاييس التسعير على عدد الكلمات التي تحتاجها. يعد Boss أكثر تكلفة ، لكن ميزاته الإضافية مثالية للمحتوى الطويل ، مثل منشورات المدونة والمقالات.

موقع Wordhero

أسهل واجهة للكتابة وجودة عالية بكل اللغات

wordhero

أهم المميزات

  • يكتب بدون حدود للكلمات
  • يكتب المحتوى الأصلى فقط
  • إنشاء مقال بكل اللغات
  • إنشاء مقال طويل

أهم السلبيات

  • -هناك تطبيقات أخرى أرخص قليلا منه

موقع wordhero حقا من المواقع المميزة والتى أ‘مل بها شخصيا نظرا للكفاءة العالية فى كتابة المحتوى و بدون تكرار أو تداخل فى الكلمات الغير مفهمومة مثل بعض المواقع الأخرى. بالعكس موقع wordhero يكتبلك مقال منظم و حسب الكلمات التى وضعتها و لعل التنظيم الذي ينتجه فى كتابة المحتوى هو أفضل ما يعجبني فيه.

ميزة أخرى شدتنى لهذا الموقع وهى الكتابة بدون حدود للحروف او الكلمات يعنى بامكانك بالخطة الشهرية أن تكتب قدر ما تريد من المواضيع و المقالات.

يقدم موقع wordhero خطتين فقط الخطة السنوية و الخطة الشهرية و لعلك باستثمار الخطة السنوية تكون قد وفرت اكثر دولارات حيث تعتبر ارخض من الدفع شهريا الخطة الشهرية ب 49 دولار بينما الخطة السنوية ب 348 دولار.

wordhero

الموقع بالنسبة لي اساسى فى كتابتى للمقالات حيث دائما ما يساعدنى فى الكتابة اما مقالات او وصف للفيديو او وصف للمنتوجات و الكثير من المهمات الأخرى.أنا أنصحكم به.

أداة Article Forge

موقع رائع يجمع بين الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق

article-forge
article-forge

أهم المميزات

  • يعمل على الكثير من المنصات
  • يتحقق من السرقة الأدبية عند الكتابة
  • إنشاء مقال متعدد الاستخدامات

أهم السلبيات

  • -هناك تطبيقات أخرى تدعم اكثر لغات منه

تجمع هذه الأداة القوية بين مجموعة واسعة من الميزات مع سير عمل بديهي لضمان تمكنك من طريقة كتابة مقال وكتابة المحتوى عالي الجودة في أسرع وقت ممكن.

تبدأ عملية الكتابة بالذكاء الإصطناعى بإدخال كلمة رئيسية بجانب طول المقالة الذي تريده ، ويمكن أيضًا لـ Article Forge تخصيص المحتوى الخاص بك بتفاصيل إضافية. يمكنك تحديد موقع ، أو تحديد الحالة المزاجية التي ترغب في أن تظهر بها مقالتك ، أو اختيار عدة كلمات رئيسية ، بحيث تتمتع بقدر أكبر من التحكم في ما يتم تضمينه في نماذج كتابة محتوى.

يستغرق Article Forge 60 ثانية فقط لكتابة المحتوى ، ويتم فحص كل جزء من المحتوى تلقائيًا بحثًا عن سرقة أدبية. ونظرًا لأن Article Forge تعطيك طريقة كتابة مقال بمزيج ذكي من الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق ، فستحصل دائمًا على نسخة ملائمة وجاهزة للترتيب على جميع محركات البحث الرئيسية.

يمكن لـ Article Forge إنشاء جميع أنواع المقالات ، من المقالات التسويقية والترفيهية إلى التمويل والمحتوى الإخباري. تضيف عناوين وصور ومقاطع فيديو وروابط للمقالات وتكتب بسبع لغات.

article forge price
article forge price

يحتوي Article Forge على أسعار يسهل متابعتها أكثر من العديد من أدوات الكتابة بالذكاء الإصطناعى الأخرى للذكاء الاصطناعي أيضًا. يكلف منتجها القياسي 27 دولارًا شهريًا ويسمح لك بتوليد 250،00 كلمة شهريًا ، بينما تقدم الحزمة غير المحدودة ذلك فقط – وتكلف 57 دولارًا شهريًا. وإذا كنت سعيدًا بالدفع سنويًا ، فإن التكلفة تنخفض إلى النصف.

أداة Rytr

آلة محتوى دقيقة محتوى حصري و سريع التحرير

Rytr
Rytr

أهم المميزات

  • يوفر المصادر
  • رائع مع تصنيفات تحسين محركات البحث
  • إنشاء مقال متعدد الاستخدامات

أهم السلبيات

  • واجهة الأداة صعبة قليلا

يحتوي Rytr على مجموعة رائعة من الميزات التي يمكنها بسهولة إنشاء محتوى لجميع أنواع المقالات ، من القصص الإخبارية إلى منشورات المدونات ، وهو سهل الاستخدام بشكل مذهل – يمكن للتطبيق إنشاء مقالات من عنوان رئيسي أو كلمة رئيسية ببساطة.

الذكاء الاصطناعي القوي الذي يعمل خلف الكواليس يعني أن محتوى Rytr دائمًا ما يكون جديدًا وملائمًا وأصليًا ، وتؤكد الشركة أن نتاجها مناسب أيضًا لتحسين محركات البحث – لأنه يتم إنشاؤه دائمًا مع وضع تصنيفات البحث في الاعتبار.

لا يقوم برنامج Rytr فقط بإنشاء محتوى جديد أيضًا. يمكنه إعادة صياغة الكتابة الحالية لتحسين قابليتها للقراءة وأداء تحسين محركات البحث. وبغض النظر عما أنتجته ، يوفر لك برنامج Rytr قائمة بالمصادر والاستشهادات ، حتى تتأكد من حصولك على محتوى دقيق.

Rytr price
Rytr price

يؤكد Rytr على الدقة والمحتوى الملائم لكبار المسئولين الاقتصاديين ، وله أسعار جيدة أيضًا. تكلف خطتها الأساسية 9 دولارًا شهريًا وتسمح للمستخدمين ب 50 الف كلمة ، وتكلف الخطة القياسية 29 دولارًا و المميز أنه يحتوى على خطة مجانية متجددة تقدر ب 5000 كلمة شهريا.

أداة WordAi

آلة محتوى دقيقة محتوى حصري و سريع التحرير

wordai
wordai

أهم المميزات

  • سهل الاستعمال
  • يشمل الوصول إلى API
  • إعادة كتابة واسعة النطاق

أهم السلبيات

  • -لديه حد لعدد الكلمات شهريًا

يعد WordAI أداة مثالية إذا كنت تريد أن يكون المحتوى المكتوب الخاص بك أكثر أناقة وذكاء وأفضل تحسين لمحركات البحث – لأنه يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين المحتوى الحالي.

يمكن لهذه الأداة إعادة هيكلة جملك وفقراتك بالكامل لتسهيل قراءتها وجعلها أكثر إمتاعًا ، وسيقوم WordAI تلقائيًا بإضافة كلمات رئيسية ، مما يجعل كتابتك أكثر تنوعًا ويصلح الأخطاء الإملائية والنحوية. يمكنه استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين الوضوح ، وسيتجنب تكرار المحتوى وإنشاء ما يصل إلى 1000 إعادة كتابة لكل مقالة.

يتيح WordAI إعادة كتابة وتصدير المقالات المجمعة ، ويمكنك عرض HTML خلف مقالاتك – والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها إذا كنت ترغب في دمج WordAI مع برامج أخرى.

word-ai-price
word-ai-price

ربما لن تضطر إلى دفع المزيد للوصول إلى ميزات إضافية باستخدام WordAI أيضًا. كل شيء متاح للدفعات الشهرية أو السنوية إلا إذا كنت ترغب في إنشاء حزمة مخصصة للمؤسسة لدعم عدة مستخدمين وأحجام أكبر.

close
soundicon

بإمكانك اليوم الإنضمام الى قائمتنا الإخبارية

سبخبرك بكل الأدوات و العروض الجديدة فى عالم ووردبريس أولا بأول...

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *