كيف تربح 100 دولار في الأسبوع بدون استثمار كمبتدئ في الأعمال التجارية عبر الإنترنت

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USD724252009 ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

تدور أفكار العمل التي نشاركها في هذه المقالة حول إنشاء عمل تجاري شرعي عبر الإنترنت ، وما زلت بحاجة إلى العمل الجاد لتكون ناجحًا في جني الأموال عبر الإنترنت.

بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على بعض أفكار الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي أثبتت جدواها وسهلة البدء والتي تحقق أرباحًا بالفعل.

  1. ابدأ مدونة واكسب المال منها

يعد التدوين أحد أكثر الطرق فعالية لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت. يحصل المدونون مثل دارين روز وجون لي دوماس وبات فلين على دخل من ستة أرقام ، وهم ليسوا وحدهم.

سيد بلخي ، أسس نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت من ثمانية أرقام بدأ بمدونة. هناك أيضًا الآلاف من المدونين الذين يديرون مدونات ناجحة للغاية كعمل تجاري عبر الإنترنت بدوام كامل.

من السهل جدًا بدء مدونة وهناك العديد من الطرق لكسب المال منها. واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لتحقيق الدخل من مدونتك هي عرض الإعلانات باستخدام Google AdSense أو منصات أخرى أو مع المنشورات الدعائية.

على الرغم من أنه يمكنك بدء مدونة في أقل من 30 دقيقة ، إلا أنه سيتعين عليك العمل عليها لإنجاحها. ستحتاج إلى تقديم محتوى مفيد وممتع وجذاب باستمرار لجمهورك (راجع دليلنا خطوة بخطوة حول كيفية بدء مدونة).

لحسن الحظ ، هناك الكثير من أفكار منشورات المدونة التي يمكنك استخدامها لإنشاء محتوى باستمرار. مع نمو مدونتك ، ستتمكن أيضًا من تحقيق الدخل منها باستخدام استراتيجيات أخرى.

يمكنك أيضًا استخدامه كمنصة لإطلاق أنشطة أخرى عبر الإنترنت. بمجرد أن تبدأ في توجيه حركة المرور إلى مدونتك ، ستجد أنها واحدة من أسهل الشركات للبدء.

  1. كن مسوقًا تابعًا واكسب المال على الإنترنت دون استثمار

يكسب المسوقون التابعون عمولات على المبيعات من خلال التوصية بمنتجات أو خدمات الآخرين. هذا هو أفضل نشاط تجاري عبر الإنترنت لبدء وكسب المال عبر الإنترنت.

يوصي معظم المسوقين بالعمولة بهذه المنتجات والخدمات من خلال تشغيل مدوناتهم ومواقعهم الإلكترونية والتسويق عبر البريد الإلكتروني. يحتاجون إلى تعلم استراتيجيات تسويق مختلفة عبر الإنترنت مثل تحسين محركات البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق المحتوى لبناء جمهور. إنه عمل مربح للغاية عبر الإنترنت إذا كان لديك بالفعل جمهور.

هناك العديد من البرامج التابعة التي يمكنك الانضمام إليها والبدء في التوصية بالمنتجات. للبدء ، اتبع دليلنا النهائي للتسويق بالعمولة بإرشادات خطوة بخطوة للمبتدئين.

من ناحية أخرى ، يمكنك حتى إنشاء متجر تابع لشركة Amazon باستخدام WordPress. ما عليك سوى إدراج منتجات Amazon على موقع الويب الخاص بك وكسب عمولة عندما ينقر شخص ما على الرابط ويقوم بعملية شراء.

يمكن لغير المدونين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Pinterest و Twitter وما إلى ذلك. لكسب بعض المال من خلال الترويج للمنتجات التي يحتاجها الأشخاص.

مثال ، دورة Aurélien Amacker ، مؤسس Systeme.io – الأداة الوحيدة التي تحتاجها لبدء عملك عبر الإنترنت ، كيف تبدأ في الانتساب ، توضح لك كيفية إتقان فن التسويق بالعمولة وكيفية كسب عشرات الآلاف من اليورو لكل شهر مع Systeme io. طريقة رائعة لكسب المال من المنزل.

يمكنك إنشاء حساب وإنشاء انتساب مجانًا مع Systeme.io – الأداة الوحيدة التي تحتاجها لبدء عملك على الإنترنت: إنشاء حساب

  1. إنشاء وبيع الدورات عبر الإنترنت وتحقيق الدخل عبر الإنترنت

إذا كنت جيدًا بشكل خاص في شيء ما ، فلماذا لا تعلم الآخرين وتجعل منه مهنة؟ يعد بيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت طريقة شائعة أخرى لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت.

يفضل العديد من المستخدمين اكتساب المهارات والمعرفة بسرعة من خلال الانضمام إلى الدورات التدريبية عبر الإنترنت. أصبح إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت أسهل بكثير بمساعدة البرنامج. تتيح لك هذه الأنظمة الأساسية إنشاء دورات تفاعلية باستخدام أدوات سهلة الإدارة للفصول والطلاب ومواد الدورة التدريبية والمزيد.

أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا لكتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية لإنشاء موقع ويب للدورة التدريبية.

للبدء ، راجع دليلنا حول كيفية إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت.

كمرجع ، فإن الأشخاص الذين ينشئون مواقع عضوية ودورات تدريبية على MemberPress و Systeme.io – الأداة الوحيدة التي تحتاجها لبدء عملك على الإنترنت يكسبون أكثر من 600 مليون دولار كل عام.

  1. يعد إنشاء متجر على الإنترنت طريقة جيدة لكسب المال على الإنترنت

لم يكن بيع الأشياء عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. يمكن لأي شخص بسهولة إنشاء متجر على الإنترنت في دقائق والبدء في بيع المنتجات.

يمكن أن تكون هذه المنتجات سلعًا مادية (أشياء تحتاج إلى شحنها) أو تنزيلات رقمية مثل الكتب الإلكترونية والموسيقى والبرامج وما إلى ذلك.

تحتاج أيضًا إلى اختيار منصة لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك. أسهل طريقة للبدء هي استخدام Shopify أو WooCommerce. كلاهما منصات ممتازة. لقد أنشأنا مقارنة مع مزاياها وعيوبها.

للبدء ، راجع دليلنا خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء متجر على الإنترنت في أقل من 30 دقيقة.

  1. إنشاء موقع العضوية

تجني مواقع العضوية الأموال عن طريق بيع العضويات مع إمكانية الوصول إلى المحتوى المتميز وميزات المجتمع. بدلاً من الاعتماد على عائدات الإعلانات ، يمكنك السماح للمستخدمين بدعم موقع الويب الخاص بك بشكل مباشر من خلال الاشتراكات المدفوعة.

هناك أنواع عديدة من مواقع العضوية. على سبيل المثال ، تسمح بعض مواقع العضوية للمستخدمين بالوصول إلى المحتوى الحصري للأعضاء فقط. يسمح البعض الآخر للمستخدمين بالوصول إلى ميزات المجتمع مثل المنتدى أو مجموعة Facebook أو مجموعة Slack.

سوف تحتاج إلى إيجاد مكان مناسب لموقع عضويتك. يجب أن يكون ذا قيمة كافية يدفع المستخدمون مقابله.

هناك العديد من برامج العضوية التي يمكن أن تساعدك في إنشاء أي نوع من المجتمعات عبر الإنترنت بسهولة. يمكنك اختيار نماذج اشتراك مختلفة وإدارة المستخدمين وتلقي المدفوعات عبر الإنترنت والمزيد.

  1. إنشاء موقع دروبشيبينغ

تجمع خدمة Drop Shipping بين التسويق بالعمولة والتجارة الإلكترونية. في الأساس ، تقوم بإنشاء متجر على الإنترنت لبيع منتجات الآخرين مقابل عمولة. ستدير متجرًا عبر الإنترنت دون إدارة المخزون أو الشحن.

أكبر ميزة لتشغيل شركة دروبشيبينغ الناشئة هي انخفاض الحاجز أمام الدخول ، والحد الأدنى من الاستثمار ، والقليل من المتاعب. ومع ذلك ، فإن أحد الجوانب السلبية هو أنك ستعمل بجد لبيع منتجات الآخرين بهامش ربح أقل.

تبدأ معظم شركات دروبشيبينغ في نهاية المطاف في بيع منتجاتها الخاصة لتنويع أعمالها وزيادة أرباحها.

  1. قم بإنشاء موقع وظائف عبر الإنترنت سيكسبك المال

هناك طريقة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت وهي إنشاء موقع ويب للبحث عن وظيفة. يربط موقع نشر الوظائف الباحثين عن عمل بأصحاب العمل مقابل رسوم رمزية.

هناك العديد من محركات البحث عن الوظائف عبر الإنترنت ، مما يعني أنك ستحتاج إلى العثور على مكانة معينة لإبراز لوحة الوظائف الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء لوحة عمل خصيصًا لتطوير التطبيقات أو المصممين أو كتاب المحتوى أو جليسات الحيوانات الأليفة.

يمكنك فرض رسوم رمزية على كل إعلان عن وظيفة ينشره أصحاب العمل ، أو تقديم حزم للشركات لنشر إعلانات متعددة ، أو فرض رسوم على الباحثين عن عمل لتحميل سيرتهم الذاتية.

هناك العديد من المكونات الإضافية للوحة الوظائف لـ WordPress ، مما يسمح لك بتشغيل أعمال لوحة الوظائف الخاصة بك بكفاءة.

  1. إنشاء موقع إلكتروني للتوظيف الصغير

يتيح لك موقع الوظائف الصغيرة كسب المال من خلال ربط أصحاب العمل بالعاملين المستقلين والمقاولين. سيسمح لك ذلك بكسب المال وفقًا للسعر الإجمالي للعمل المشار إليه. مواقع نشر الوظائف الصغيرة الشهيرة مثل Fiverr و PeoplePerHour و UpWork وغيرها تدر ملايين الدولارات سنويًا.

في الأساس ، سوف تعمل كوسيط بين أصحاب العمل والمستقلين. سيتم الدفع لك من قبل أرباب العمل لكل وظيفة ، وبعد أخذ عمولتك ، ستدفع الباقي لأصحاب العمل المستقلين عند اكتمال الوظيفة.

للبدء ، راجع دليل المبتدئين الخاص بنا حول كيفية بدء موقع ويب للوظائف الصغيرة مثل Fiverr باستخدام WordPress.

  1. كن متخصصًا في تحسين محركات البحث وحقق دخلًا إضافيًا

يساعد تحسين محركات البحث (SEO) أو محرك البحث (SEO) مالكي مواقع الويب على جذب المزيد من الزوار من محركات البحث. إنها مهارة تتطلب التعلم المستمر ومواكبة أحدث الاتجاهات. يمكن لمتخصصي تحسين محركات البحث (SEO) تشغيل وكالاتهم الخاصة ، أو العمل كمستقلين ، أو الانضمام إلى شركة كموظفين بدوام كامل.

يمكنك أن تصبح مستشارًا لتحسين محركات البحث عن طريق تشغيل مواقع الويب الناجحة الخاصة بك أو الحصول على شهادات عبر الإنترنت. يمكنك العثور على عملاء على مواقع الويب المستقلة مثل UpWork و Freelancer.

يُعد تحسين محركات البحث صناعة تنافسية للغاية ، وستحتاج إلى تحقيق أقصى استفادة من أفضل أدوات تحسين محركات البحث المتاحة في السوق. ستحتاج أيضًا إلى تعلم تقنيات WordPress SEO الأساسية وأدوات البحث عن الكلمات الرئيسية وأدوات تسويق المحتوى.

  1. إنشاء مدونة للطبخ أو الوصفات لكسب المال عبر الإنترنت

يعد تدوين الطعام والوصفات مكانًا مربحًا للتدوين وفرصة عمل رائعة عبر الإنترنت.

تستخدم مدونات الطعام والوصفات مجموعة متنوعة من نماذج الأعمال لتوليد الدخل ، مثل استخدام Google AdSense أو التسويق بالعمولة أو بيع كتب الطبخ أو تشغيل متجر عبر الإنترنت.

سوف تحتاج إلى أن تكون شغوفًا بالطعام والطبخ. هذا مكان تنافسي ، لذلك ستحتاج إلى التفكير في طرق لجعل مدونة الطعام الخاصة بك فريدة ومثيرة للاهتمام.

للبدء ، تحقق من دليلنا خطوة بخطوة لإنشاء مدونة طعام وكسب المال من وصفاتك.

  1. كن مطور ووردبريس بدون استثمار

WordPress هو منشئ مواقع الويب الأكثر شهرة في العالم. إنها تشغل أكثر من 43٪ من جميع مواقع الويب على الإنترنت. هذا يعني أن ملايين الشركات حول العالم تستخدم المنصة.

هذا الاستخدام الهائل يعني أن هناك طلبًا كبيرًا على مطوري WordPress في السوق. WordPress هو برنامج مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص كتابة التعليمات البرمجية وإنشاء السمات وإنشاء مكونات WordPress الإضافية.

بصفتك مطور WordPress ، يمكنك الانضمام إلى أفضل شركات WordPress ، أو أفضل العلامات التجارية باستخدام WordPress ، أو تشغيل وكالة تطوير WordPress الخاصة بك.

ستحتاج إلى تعلم PHP و JavaScript و CSS و HTML. هناك الكثير من الكتب ودروس فيديو WordPress والدورات عبر الإنترنت ودروس WordPress لمساعدتك على البدء.

  1. بناء سوق على الإنترنت

فكرة عمل أخرى مجربة وسهلة البدء هي إنشاء موقع سوق على الإنترنت. تجني مواقع الويب هذه الأموال من خلال السماح للمستخدمين بإنشاء متاجرهم الصغيرة وبيع المنتجات.

لجذب البائعين ، يمكنك اختيار مكانة ذات طلب مرتفع مع منافسة أقل. اجعل منصتك فريدة وجذابة للبائعين والعملاء من خلال توفير تجربة مستخدم أفضل ودعم أفضل.

للبدء ، تحقق من هذا البرنامج التعليمي خطوة بخطوة حول إنشاء موقع سوق عبر الإنترنت باستخدام WordPress.

  1. كسب المال عبر الإنترنت من خلال أن تصبح مصمم جرافيك

يكسب مصممو الجرافيك المال عن طريق إنشاء صور وشعارات الشركة وتصميمات مواقع الويب وصفحات المبيعات وما إلى ذلك. هذه صناعة ضخمة بها الكثير من فرص الأعمال والوظائف.

لتصبح مصمم رسومات ، ستحتاج إلى تعلم كيفية استخدام أدوات التصميم الاحترافية مثل Adobe Illustrator و Photoshop وما إلى ذلك. هناك العديد من المدارس والكليات والجامعات المهنية التي تقدم دورات لمساعدتك على البدء.

لتعزيز حياتك المهنية كمصمم جرافيك ، ستحتاج إلى إنشاء محفظة لعرض عملك ومهاراتك.

  1. ابدأ مدونة أزياء

هل أنت مهتم بأحدث اتجاهات الموضة والأخبار؟ لماذا لا تستخدمه لإنشاء مدونة أزياء وكسب المال منها.

تجذب مدونات الموضة الكثير من المعلنين والعلامات التجارية الكبرى والمروجين. فهي لا تسمح لك بكسب المال فحسب ، بل يمكنك أيضًا أن تصبح مؤثرًا وتحصل على مزايا أخرى مثل الملابس المجانية والدعوات إلى العروض الحصرية وما إلى ذلك.

للبدء ، تحقق من دليلنا الشامل خطوة بخطوة حول كيفية بدء مدونة أزياء وجني الأموال منها.

  1. كن مسوق محتوى

يساعد مسوقو المحتوى الشركات على الترويج لمنتجاتها وخدماتها من خلال إنشاء محتوى مفيد وجذاب للغاية. تحتاج جميع الأعمال التجارية إلى محتوى لجذب العملاء. هناك طلب متزايد على جهات تسويق المحتوى ولا يتوقع أن يتباطأ في أي وقت قريب. إنه عمل لا يتطلب أي استثمار لبدء جني الأموال أثناء البقاء في المنزل.

المسوقون بالمحتوى بارعون في كتابة المحتوى ، لكنهم ليسوا مجرد مدونين. إنهم متخصصون في العثور على أفكار المحتوى التي تجذب المزيد من الزوار وتستخدم كتابة الإعلانات لتحويل المستخدمين إلى عملاء محتملين.

لمعرفة المزيد ، راجع هذا الدليل النهائي لتسويق المحتوى مع إرشادات خطوة بخطوة للمبتدئين.

  1. كن خبيرًا في قدرة شرائية (PPC)

PPC هي اختصار لإعلانات الدفع لكل نقرة ، حيث يدفع المعلنون مقابل إعلاناتهم عندما ينقر المستخدمون عليها. ومع ذلك ، لا يعرف جميع أصحاب الأعمال كيفية إدارة هذه الحملات بفعالية لتحقيق أقصى قدر من الفوائد.

يساعد خبراء الدفع بالنقرة الشركات على إطلاق حملات إعلانية بنظام الدفع لكل نقرة على منصات مثل إعلانات Google. فهي تساعد في العثور على الكلمات الرئيسية والسمات المناسبة لزيادة عائد الاستثمار إلى الحد الأقصى.

يمكنك تعلم الدفع لكل نقرة (PPC) عن طريق تشغيل الحملات الإعلانية الخاصة بك وقراءة المواد المتاحة على الإنترنت. هناك برامج شهادات عبر الإنترنت يمكنك اتخاذها لإبراز مهاراتك.

للعثور على وظائف PPC ، يمكنك استخدام مواقع الويب المستقلة الشهيرة حيث تبحث الشركات بنشاط عن خبراء PPC.

  1. ابدأ تشغيل بودكاست

البودكاست عبارة عن سلسلة عرضية من الملفات الصوتية التي يمكن للمستخدمين الاشتراك فيها وتنزيلها والاستماع إليها. تعد المدونات الصوتية طريقة رائعة لبناء نشاط تجاري ناجح عبر الإنترنت مع الكثير من فرص النمو.

تدر البودكاست الأموال من خلال الإعلانات والرعاية والشراكات والتسويق التابع. ستحتاج إلى العثور على موضوع للبودكاست الخاص بك يكون ممتعًا وجذابًا ، حتى تتمكن من جعل البودكاست فريدًا ، والإضافات والأدوات المناسبة للبودكاست للبدء.

  1. إنشاء موقع استعراض

يعد إنشاء موقع ويب للمراجعات فكرة أخرى رائعة للتجارة الإلكترونية. يعد موقع TripAdvisor أحد أشهر مواقع المراجعات ، حيث تبلغ قيمته أكثر من 12 مليار دولار.

ومع ذلك ، فهذه صناعة ذات قدرة تنافسية عالية ، لذا ستحتاج إلى إيجاد مكانة ذات منافسة منخفضة. يمكنك كسب المال من التسويق بالعمولة أو نشر الإعلانات أو نشر المراجعات المدفوعة.

للبدء ، تحقق من دليل المبتدئين لبناء موقع مراجعة متخصص.

  1. شراء وبيع أسماء النطاقات لتوليد دخل سلبي من الإنترنت

هناك حاجة إلى أسماء المجال لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت. ومع ذلك ، بمجرد تسجيل اسم المجال ، يُسمح لك باستخدامه للمدة التي تريدها. يسجل العديد من رواد الأعمال أسماء النطاقات على أمل بيعها بسعر أعلى ، مشابه جدًا للعقارات.

يتطلب هذا النشاط عبر الإنترنت استثمارات والكثير من الصبر لأنك ستحتفظ بأسماء النطاقات هذه أثناء انتظار العرض. هذا عمل تنافسي للغاية ويجب أن تقرأ أكبر قدر ممكن قبل القفز إليه.

  1. بيع وشراء المواقع المتخصصة

أصبح إنشاء مواقع الويب وتحقيق الدخل منها أسهل كثيرًا. سمح هذا للعديد من رواد الأعمال حول العالم بإنشاء مواقع ويب ناجحة وبيعها كما لو كنت تبيع أي عمل آخر.

تعد مواقع الويب مثل Flippa مصدرًا رائعًا لبيع وشراء مواقع الويب القائمة. تأكد من إجراء البحث الخاص بك قبل القيام بأي استثمار. ستجد الكثير من الموارد على Flippa لمساعدتك على تعلم الأساسيات.

هناك الكثير من الفرص لشراء موقع ويب غير مستغل بشكل كافٍ ، وزيادة إيراداته / نموه ، ثم إعادة بيعه مقابل مضاعف أعلى.

  1. إنشاء موقع مزاد على شبكة الإنترنت لكسب المال على الإنترنت

يعد إنشاء موقع ويب للمزاد على غرار eBay فكرة أخرى سهلة البدء في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. في الأساس ، تقوم بإنشاء موقع ويب يوفر للمستخدمين منصة لشراء وبيع المنتجات من خلال المزادات عبر الإنترنت.

يمكنك إضافة منتجات إلى المزادات بنفسك أو السماح للبائعين الآخرين بتشغيل مزاداتهم الخاصة. يمكنك تحصيل رسوم ثابتة من البائعين أو نسبة مئوية لكل عنصر يتم بيعه بالمزاد.

  1. كن من مستخدمي YouTube

إذا كنت تحب إنشاء مقاطع فيديو ، فإن أن تصبح من مستخدمي YouTube يمثل فرصة عمل رائعة. يُعد YouTube أكبر نظام أساسي لاستضافة مقاطع الفيديو في العالم ، وثاني أكثر محركات البحث شيوعًا ، ومجتمعًا عالميًا ضخمًا من منشئي المحتوى.

يسمح لأي شخص بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة به وإنشاء قنوات وكسب المال من خلال الإعلانات والرعاية والعروض. يكسب بعض مستخدمي YouTube ملايين الدولارات سنويًا ، ويحقق الآلاف من مستخدمي YouTube مداخيل من ستة أرقام.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو حول أي موضوع. يمكنك تحميل مدونات فيديو شخصية أو قنوات تعليمية مثل WPBeginner أو مراجعات الفيديو أو قناة طبخ أو أي شيء تقريبًا يخطر ببالك.

  1. كن نجم Instagram

إذا كنت تحب التقاط الصور وإنشاء مقاطع الفيديو ، فيجب أن تفكر في Instagram لبدء عمل تجاري مربح عبر الإنترنت. يكسب مستخدمو Instagram الكثير من المال من الإحالات ومواضع المنتجات والتوصيات وما إلى ذلك.

ستحتاج إلى كاميرا وبعض مهارات تحرير الصور الأساسية وبعض الإبداع للبدء. بعد ذلك ، تحتاج إلى استراتيجية متسقة لنشر محتوى جديد بانتظام. تحتاج إلى إتقان فن استخدام علامات التصنيف للترويج لمنشورات Instagram الخاصة بك ومشاركتها على موقع الويب الخاص بك للوصول إلى الجماهير خارج Instagram.

ستحتاج أيضًا إلى موقع ويب به صفحة نموذج اتصال ، حتى يتمكن المعلنون من الاتصال بك لشراء مواضع.

  1. كن محرر فيديو

إذا كنت تحب إنشاء مقاطع فيديو وتعديلها ولكنك لا تريد إنشاء قناة على YouTube ، فيمكنك دائمًا استخدام مهاراتك لمساعدة الشركات الأخرى. نظرًا للشهرة الهائلة لمقاطع فيديو YouTube و Facebook ، تحتاج الشركات في جميع أنحاء العالم إلى محترفين يمكنهم تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

يمكنك البدء بالبحث عن العربات على مواقع الويب المستقلة. في البداية ستعمل مع عملاء عشوائيين ، ولكن بعد فترة وجيزة سيكون لديك عدد قليل من العملاء المنتظمين الذين سيقدمون لك ما يكفي من العمل لتغطية وقتك. يمكنك بعد ذلك توسيع نطاق عملك لبدء وكالة أو توظيف مستقلين آخرين للمساعدة.

ألا تعرف كيفية إنشاء مقاطع الفيديو أو تحريرها؟ لا تقلق ، فهناك الكثير من الموارد عبر الإنترنت مع البرامج التعليمية والدورات التدريبية المجانية والمدفوعة. يمكنك استثمار الوقت في تعلم المهارات الأساسية والبدء في العمل على الفور.

  1. اصبح راويا

يوفر رواة القصص المواهب الصوتية لمنشئي الفيديو وصانعي الأفلام ومنتجي المحتوى الرقمي الآخرين. تبحث العديد من قنوات YouTube بنشاط عن أشخاص لسرد مقاطع الفيديو. يمكن أن يساعدك التدريب الأساسي على الصوت في بدء حياة مهنية مربحة بسهولة.

ستحتاج إلى ميكروفون عالي الجودة وبرنامج تسجيل صوتي لتسجيل المبالغ الصوتية الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك إرسال الملفات الصوتية إلى العميل حتى يتمكن من استخدامها في الفيديو الخاص به.

يمكنك العثور على وظائف على مواقع الويب المستقلة وإنشاء تدفق مستمر من العملاء بسرعة كبيرة.

close
soundicon

بإمكانك اليوم الإنضمام الى قائمتنا الإخبارية

سبخبرك بكل الأدوات و العروض الجديدة فى عالم ووردبريس أولا بأول...

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *