أفضل شركات استضافة ويب لعام 2022

في الوقت الحاضر وفى عصر التكنولوجيا، أصبح من الضروري أن يكون لدى أي شخص أو شركة موقع ويب. أصبح امتلاك موقع ضروريًا لأي نوع من الأعمال التي تديرها محليًا أو دوليًا. لكن هل تعرف لماذا أصبحت هذه الضرورة القصوى؟ إذا كنت تبيع شيئا أو عندك أي مهارة فلن تستطيع إيصالها للعالم و النمو بها بدون موقع ويب.

كما هو الحال في عصر الإنترنت هذا ، إذا كنت تعتمد فقط على الكلام ، فستكون بعيدًا عن مدى وصولك المحتمل لأثر نسبة من العملاء. الآن لا تحصل الشركات على المستهلكين المحليين فحسب ، بل أيضًا الأشخاص الذين يحثثون عن المنتوجات باستخدام محركات البحث مثل google و Bing وغير ذلك الكثير. سيؤدي عدم وجود موقع ويب لك أو لشركتك إلى تقليل حجم السوق لديك فى حين أن بإمكانك الوصول الى أكثر عملاء من خلال إنشاء موقع ويب.

يمكنك إنشاء مدونتك أو موقع الويب الخاص بك و أول خطوة لذلك هى إختيار شركة لإستضافة موقعك. لذلك ، نقدم لك أفضل 10 شركات استضافة ويب لعام 2022 لجعل وجودك على الإنترنت مؤثرًا.

إذا كنت مقتنعًا بأنه يجب أن يكون لديك وجود عبر الإنترنت ، فإن الخطوة الأولى لذلك هي أن يكون لديك أفضل شركات استضافة الويب لعام 2022. ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل شركات استضافة الويب ، فستصبح مهمة شاقة تدور حول مضاعفات الكلمات والمصطلحات التقنية التي ليس لديك فكرة عنها.

إذا تحدثنا عن خيارات الدفع فهي مختلفة أيضًا. لذلك ، عليك أن تقرر بشكل صحيح ما يتطلبه عملك لتحقيق النجاح لذلك فريق موقع TeckVoice هنا لتقديم المساعدة لك بالنصح و الإرشاد و أيضا بإمكاننا مساعدتك فى إنشاء موقع لك مجانا قم بزيارة صفحة خدماتنا للإطلاع على العروض من خلال الضغط على هذا الرابط .

أفضل 10 شركات استضافة ويب لعام 2022

نظرًا لوجود المئات من مزودي الاستضافة المتاحين ، وخطط دفع متعددة ، والعديد من أنواع الاستضافة المختلفة. ما نوع الاستضافة التي يجب عليك تحديدها ، وما هو مزود الاستضافة الذي يقدم خدمات أفضل ، وما هو النطاق الترددي الذي تحتاجه. لقد راجع فريق موقع TeckVoice المئات من مزودي الاستضافة الرائعين وقمنا بتضييق نطاقهم لتصفية بعض من أفضل شركات استضافة الويب 2022 لإستضافة موقع الويب الخاص بك.

لقد قمنا بتحليل عميق لجميع هذه الشركات المدرجة في قائمة أفضل شركات استضافة الويب لعام 2022. لا أحد يراجع بنشاط خدمات استضافة الويب أكثر منا. قم بالتمرير لأسفل لاستكشاف متعمق أفضل مزود استضافة الأكثر تخصصًا لمواقف مختلفة وما يمكنك اختياره بناءً على متطلباتك وميزانيتك. لذلك ، انتقل إلى أفضل عروض استضافة المواقع واختر ما يناسب احتياجاتك و لا تتردد إن إحتجت أي مساعدة أن تذهب الى صفحة خدماتنا و طلب أي خدمة تريدها.

  1. بلوهوست Blue Host
  2. هوست جيتور Host Gator
  3. هوستنجر Hostinger
  4. نايمشيب Namecheap
  5. دريم هوست Dream Host
  6. سايت جراوند Site Ground
  7. استضافة أ2 A2 Hosting
  8. WP Engine
  9. استضافة InMotion
  10. جودادى GoDaddy

بلوهوست Blue Host

أفضل استضافة ويب شاملة

رابط الموقع

bluehost-logo
bluehost-logo

استضافة مشتركة تبدأ من 2.95 دولار شهريًا.
استضافة ووردبريس تبدأ من 2.95 دولار شهريًا.
استضافة VPS تبدأ من 18.99 دولارًا شهريًا.
استضافة مخصصة تبدأ من 79.99 دولارًا شهريًا.

شركات استضافة ويب
bluehost

Blue host هي واحدة من أفضل شركات الاستضافة لعام 2022 يبلغ عمرهم ما يقرب من عقدين من الزمن ويقدمون خدمة رائعة و شريحة أسعار فى المتناول مع خدمات عملاء دائما موجودة.

ستحصل على دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مهما كانت المشكلة التي واجهتك فيها فيما يتعلق بالاستضافة يمكنهم أن يحلوها بدلا عنك أيضا بدون تدخل منك و المميز فى الأمر أن لديهم دعم عربى تقدر تتواصل معهم بالعربية. أيضا هم يحتفظون بقائمة بأرقام دعم العملاء وهناك أيضًا خيار الدردشة الحية المتاح على موقع الويب الخاص بهم.

ستحصل على نطاق مجاني لمدة عام واحد عند الاشتراك في BlueHost أيضًا شهادة SSL مجانية لمدة عام واحد. يحتل المضيف الأزرق مرتبة عالية بسبب سياساته ، حيث إنه يوفر نسخًا احتياطيًا يوميًا حتى لأرخص الأسعار. إذا كان لديك موقع ويب WordPress ، فيمكنك التفكير في BlueHost دون انتظار لأن BlueHost لديه خطط محددة لـ WordPress و WooCommerce.

إنها واحدة من أفضل شركات استضافة SEO حيث يمكنك أيضًا الحصول على تحليلات رائعة وأدوات تحسين محركات البحث التي يمكن أن تساعد في تتبع أداء موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تساعدك أدوات تحسين محركات البحث هذه في الحصول على فكرة جيدة لتحسين موقع الويب الخاص بك وزيادة عدد الزوار.

يقدم Blue Host أيضًا ترحيل الموقع ولكن مقابل رسوم إضافية. إنها توفر تثبيت WordPress سهل للغاية بنقرة واحدة ، ويغطي Blue host جميع جوانب الاستضافة ، مثل ما إذا كانت حركة المرور على موقع الويب الخاص بك تنمو ، يمكنك ترقية استضافتك إلى Managed WordPress Hosting أو Virtual Private Sector أو Dedicated Hosting للحصول على مزيد من التحكم والسيطرة.

كما توفر بلوهوست ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا لم تكن راضيًا عن الأداء. يمكنك أيضًا الحصول على إعداد تلقائي لـ WordPress و C-panel الذي يجعل الحصول على موقع ويب خاص أمرا سهلا جدا.

هوست جيتور Host Gator

أفضل استضافة مواقع مشتركة

رابط الموقع

hostgator logo
hostgator logo

استضافة مشتركة تبدأ من 2.75 دولار / شهر.
استضافة WordPress تبدأ من 5.95 دولار شهريًا.
تبدأ استضافة الموزعين من 19.95 دولارًا شهريًا.
استضافة VPS تبدأ من 29.95 دولارًا شهريًا.
خوادم مخصصة تبدأ من 119 دولارًا شهريًا.
تبدأ الاستضافة السحابية بسعر 4.95 دولار شهريًا.

hostgator
hostgator

HostGator هي واحدة من أفضل شركات استضافة الويب في عام 2022 التي توفر خطط استضافة لكل خدمة تقريبًا. من خطة الاستضافة المشتركة الأساسية جدًا إلى خادم مخصص مخصص ، اعتمادًا على احتياجاتك ، يحتوي HostGator على جميع خدمات الاستضافة.

يوفر HostGator الدعم في جميع خططه سواء كنت تريد استضافة رخيصة أو باهظة الثمن. يقدم HostGator أنواعًا متعددة من خدمات استضافة الويب. يمكنك الحصول على استضافة Windows واستضافة Linux والعديد من الخيارات الأخرى للترقية مثل Virtual Private Sector Hosting و Managed WordPress Hosting وأيضًا خادم مخصص.

يوفر HostGator لوحة C مجانية ، بينما لا يدعم SSD في كل خطة ، والعديد من خوادمه مجهزة بمحركات أقراص سريعة. يوصى به أيضًا لأن HostGator يوفر نسخًا احتياطيًا منتظمًا ووقت تشغيل للمراقبة.

بالنسبة للشركات التي لا تتطلب الكثير من التعقيدات وتريد موقعًا إلكترونيًا بسيطًا ، يوصى باستخدام HostGator لك. ما نوع الاستضافة التي يتطلبها موقع الويب الخاص بك؟ يمكنك الحصول على قائمة بالدعم الفني وأدلة إرشادية حتى إذا لم تجد الإجابة ، يمكنك الاتصال بـ HostGator من خلال الدردشة المباشرة ودعم البريد الإلكتروني والهاتف.

بعد كل هذه الخدمات الممتازة ، لا يزال HostGator يحصل على بعض التقييمات الصادمة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا ، لذا أوصيك بالاستفادة الكاملة من هذا العرض والتحقق من الاستضافة بدقة.

هوستنجر Hostinger

أفضل خدمات الاستضافة السحابية

رابط الموقع

HOSTINGER LOGO
HOSTINGER LOGO

استضافة مشتركة تبدأ من 0.99 دولار شهريًا.
استضافة ووردبريس تبدأ من 0.99 دولار شهريًا.
استضافة VPS تبدأ من 3.95 دولار شهريًا.
تبدأ الاستضافة السحابية بسعر 9.99 دولارًا شهريًا.

HOSTINGER
HOSTINGER

Hostinger هي واحدة من أكبر وأفضل شركات استضافة الويب لعام 2022 تسجل عميلها الجديد كل خمس ثوانٍ. تعمل الشركة في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2004 ولديها أكثر من 30 مليون مستخدم في أكثر من 175 دولة. تفضل Hostinger استخدام مجموعة الأدوات الخاصة بها مثل Hostinger التي تقدم لوحة التحكم الخاصة بها بدلاً من C-panel للتأكد من أفضل أداء تحكم مخصص دون زيادة تكلفة الخدمة.

النقطة الإضافية في Hostinger هي أنه حتى أرخص حزمة من Hostinger تتمتع بمستوى معين من الوصول إلى SSH إذا كنت في حاجة إليها. يقدم نسخ احتياطية منتظمة وأداء SSD ممتاز. السمات التي تميز Hostinger عن مواقع الويب الأخرى هي أنها تقدم أرخص خدمات الاستضافة التي تقل بشكل مذهل عن 1 دولار شهريًا للسنة الأولى.

يمكننا القول أن هذه واحدة من أقل خدمات الاستضافة تكلفة التي يمكن للمرء الحصول عليها مع زيادة سعر خطة الاستضافة بمجرد انتهاء الحزمة الترويجية. لكن تجديدات الحزمة هذه لن تؤذيك إذا كنت تفكر في حزمة طويلة الأجل مثل 4 سنوات.

إذا كنت تدفع لمدة 4 سنوات ، فستحصل على 0.99 دولارًا شهريًا ، حتى إذا انتهت الحزمة الترويجية ، فسيتعين عليك فقط دفع 2.19 دولار شهريًا وهو الأقل بين جميع مقدمي خدمات الاستضافة.

يوفر Hostinger أيضًا ضمانًا لك – فى حال قررت الغاء الإشتراك – لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ينص على ما يلي: “إذا قررت لأي سبب كان عدم الاستمرار مع شركة Hostinger ، فسوف نعيد إليك كل أموالك عند الشراء ، دون طرح أي أسئلة إضافية.” إذا كان لا يزال لديك أي استفسار ، فيمكنك الاتصال بدعم العملاء عبر الدردشة الحية المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك أيضًا الحصول على خطة استضافة منفصلة لرسائل البريد الإلكتروني بدءًا من 0.99 دولارًا شهريًا مع سرعة موقع ممتازة ووقت تشغيل ودعم أيضًا. أعلم أنك تفكر في أن هذه الاستضافة الرخيصة لن تعطي إحساسًا مميزًا. قد لا تشعر أن هذا جيد مثل الآخرين ولكن من تحسين محركات البحث إلى واجهة المستخدم ، فإن تكلفة كل خدمة لا تقبل المنافسة وستشعر بأنك مضيف متميز حتى على أقل تقدير. تقدم Hostinger خدمات استضافة ويب مجانية من خطتها 000webhosting.

تقدم Hostinger ما يقرب من ثلاث خطط لاستضافة المواقع على شبكة الإنترنت لعام 2022 مع عدد غير محدود من المواقع وعرض النطاق الترددي ، وهذه أفضل عروض استضافة الويب كما يلي:

  • 3 جيجا رام
  • 2 النوى المعالجات
  • 100 جيجا بايت تخزين SSD
  • شهادة SSL مجانية
  • 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 4 معالجات النوى
  • 140 جيجا بايت تخزين SSD
  • شهادة SSL مجانية.
  • 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 8 نوى لوحدة المعالجة المركزية
  • 200 جيجا رام
  • شهادة SSL مجانية



نيمشيب Namecheap

الأفضل لاستضافة البريد الإلكتروني

رابط الموقع

namechip logo
namechip logo

استضافة مشتركة تبدأ من 1.88 دولار / شهر.
استضافة ووردبريس تبدأ من 24.88 دولار شهريًا.
استضافة الموزعين تبدأ من 19.88 دولارات شهريًا.
استظافة VPS تبدأ من 9.88 دولارًا شهريًا.
خوادم مخصصة تبدأ من 48.88 دولارًا شهريًا.

namechip

Namecheap بدأت شركة الاستضافة خدماتها في عام 2000 فقط لبيع أسماء النطاقات ، وقد أدى نجاحها في هذا المسعى إلى قيامها بإضافة خدمات أخرى ، بما في ذلك الاستضافة.

اليوم ، لدى الشركة أكثر من 11 مليون عميل وتستضيف أكثر من ثلاثة ملايين اسم نطاق.

Namecheap ، أحد مسجلي النطاقات الرائدين وبعض الميزات تجعله مميزًا. المزيد من المزايا مع مزود خدمة الويب الرخيصة من Name هي خطة القيمة المحملة بالكامل وخطط الاستضافة الآمنة والموثوقة مع حل استضافة مثالي.

  • وقت التحميل: 942 مللي ثانية
  • الجهوزية: 99.88٪
  • التكلفة: 2.88 دولار في الشهر
  • ضمان استعادة الأموال – 30 يومًا

تقدم Namecheap قائمة طويلة من خدمات شركات الاستضافه التي تشمل القطاع الخاص الافتراضي والاستضافة المشتركة واستضافة الويب المخصصة واستضافة WordPress المُدارة والبائعين والاستضافة السحابية. حتى بعد أن يقدموا الكثير من الخدمات ، لا يزالون مستقلين عندما يتعلق الأمر بوقت التشغيل ونقل البيانات والقدرة على تحمل التكاليف. كما أنها توفر استضافة قائمة على SSD لتعيين موقعك على سرعة عالية. إنها توفر خوادم مخصصة منخفضة الجودة بالإضافة إلى الأجهزة التقليدية القائمة على Xeon.

دريم هوست Dream Host

الأفضل لاستضافة البريد الإلكتروني

رابط الموقع

Dream Host logo
Dream Host logo

استضافة مشتركة تبدأ من 2.59 دولار / شهر.
استضافة ووردبريس تبدأ من 2.59 دولار شهريًا.
استضافة VPS تبدأ من 10 دولارات شهريًا.
خوادم مخصصة تبدأ من 149 دولارًا شهريًا.
تبدأ الاستضافة السحابية بسعر 4.50 دولار شهريًا.

Dream-Host
Dream-Host

يقدم Dream Host العديد من الميزات والخدمات المختلفة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على موقع الويب الشخصي أو التجاري الخاص بك إلى مستوى جديد تمامًا. نظرًا لأن Dream Host يوفر مشتركًا ، قطاعًا خاصًا افتراضيًا ، وسحابة ، و WordPress ، وخطط مخصصة أخرى.

من بين العديد من الحزم المختلفة ، يقدم Dream Host استضافة البريد الإلكتروني كأحد اهتماماته الرئيسية. تقدم شركة الاستضافة هذه أحد محاور تركيزها الرئيسية. تقدم شركة الاستضافة هذه 25 جيجا بايت من تخزين البيانات بشكل افتراضي ، ومزامنة رسائل البريد الإلكتروني ، كما أنها تقدم منصة برامج بريد ويب مجانية إضافية.

يوفر Dream Host أيضًا ميزات أمان رئيسية مثل مرشح Smart Anti-spam ، والذي يمكنه تصفية رسائل البريد العشوائي والفيروسات والبرامج الضارة أيضًا. يوفر أيضًا شهادة SSL مجانية ضرورية إذا كنت تدير متجرًا للتجارة الإلكترونية. يمكنك أيضًا التحكم بشكل كامل في بيانات موقعك ، حيث إنه من الشائع أن يتم فحص رسائل البريد الإلكتروني لتظهر لك الإعلانات.

إذا كان لديك فريق مطور أو كنت مطورًا ، فسيكون من الجيد أن تسمع أن Dream Host يأتي مع Subversion ، لذا يمكنك إدارة شفرة المصدر الخاصة بك والحفاظ على مستودعك للرمز الخاص بك.

يوفر Dream Host وقت تشغيل ممتاز حيث أن وقت التشغيل هو أحد أهم العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على مواقعك. لقد اختبرت شخصيًا وقت تشغيل Dream Host ووجدته مستقرًا للغاية.

عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء ، لا يوفر Dream Host أي خيار مكالمة هاتفية ولكنه يتمتع بدعم محادثة ممتاز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. عندما كنت أختبر دعم العملاء لبرنامج Dream Host ، تلقيت ردًا في غضون 6 دقائق. يوفر Dream Host أيضًا ضمانًا جيدًا لاسترداد الأموال.

كما هو مذكور في الشروط ، يمكنك إلغاء استضافة الويب المشتركة الخاصة بك في غضون 97 يومًا من تسجيلك وهو أكثر بكثير من شركات الاستضافه الآخرين حيث يقدم مقدمو خدمة الاستضافة الآخرون ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 15 45 يومًا. يقدم Dream host تقريبًا جميع أنواع أفضل خطط استضافة الويب لعام 2022 مثل الاستضافة المشتركة واستضافة WordPress المُدارة والقطاع الخاص الافتراضي والاستضافة المخصصة وغير ذلك الكثير.

بالنسبة لهذه الخدمات المتميزة ، يشعر Dream Host بأنه غير مكلف إلى حد ما ، ولكن كل ذلك يعتمد على متطلباتك ، إذا كنت تدفع شهريًا ، فإن أقل خطة تكلفة تبدأ من 1.99 دولارًا شهريًا ، ولكن إذا كنت تختار الدفع السنوي ، فإن هذه التكلفة تنخفض إلى 1.67 دولار شهريًا

سايت جراوند Site Ground

أفضل استضافة ويب SEO

رابط الموقع

Site Ground LOGO
Site Ground LOGO

استضافة مواقع مشتركة تبدأ من 3.95 دولار شهريًا.
استضافة ووردبريس تبدأ من 3.95 دولار شهريًا.
خادم الموزع يبدأ من 42 دولارًا في السنة.
الاستضافة السحابية تبدأ من 80 دولارًا شهريًا.

Site Ground

SiteGround هي شركة أخرى ، واحدة من أفضل شركات استضافة الويب 2022 ، تأسست في SOFIA في 2004 ولديها أكثر من 2 مليون عميل. يقدم موقع Site Ground Weebly كمنشئ موقع الويب الخاص به والذي وجدته سهلاً وموفرًا للوقت لإنشاء صفحة ويب. كما يوفر أيضًا برنامج بدء تشغيل WordPress والذي يمكنك من خلاله بسهولة إدارة محتوى WordPress الخاص بك والذي يتكون من سمات وإضافات مجانية.

يوفر SiteGround بيئة جيدة لمواقع التجارة الإلكترونية أيضًا حيث يمكنك استخدام Presta shop Magento و CS-cart بدلاً من Weebly. بالنسبة إلى موقع التجارة الإلكترونية ، ستحتاج إلى الحصول على شهادة SSL ، حيث توفرها SiteGround مجانًا لمدة عام واحد في جميع الخطط.

تقدم لك أيضا شهادة SSL مميزة تسمى “wildcard” وهى التى تهتم بتأمين نطاق المستوى الأعلى الخاص بك ويمكنك الحصول على عدد لا نهائى من ال sub domaine المجالات الفرعية أيضًا. ستحصل على ميزة Wildcard هذه مجانًا إذا قمت بالتسجيل في حزم GoGeek أو GrowBig.

وفقًا لـ Google ، سيتم قريبًا تحويل معايير التصنيف إلى Core Web Vitals. هذا يعني أن ترتيب صفحتك سيعتمد على هذه الجوانب الثلاثة

  • سرعة التحميل
  • الاستقرار البصري
  • التفاعل


اثنان من هذه العناصر يعتمد على سرعة موقع الويب الخاص بك. Site Ground فهم هذا المفهوم جيدًا وأن الجمع بين الأجهزة والبرامج يجعل موقع الويب خفيفًا وسريعًا باستخدام محركات أقراص الحالة الصلبة في جميع خوادمه. هذا هو السبب في أن Site Ground هي واحدة من أفضل شركات استضافة SEO. يوفر Site Ground أيضًا العديد من ميزات الأمان مثل الماسح الضوئي لموقع SG وأدوات مكافحة البريد العشوائي SpamExperts و SpamAssassin وقائمة حظر عناوين IP وحماية الارتباط السريع. يتحقق من الروابط الموجودة على صفحتك الرئيسية للتأكد من حماية موقعك.

يوفر موقع Site Ground نظام دعم عملاء 24/7/365 عبر الدردشة الحية. لقد جربت وظيفة دعم الدردشة الخاصة بهم وأنا مندهش للحصول على بعض الردود السريعة جدًا. كما تقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. SiteGround مفيد جدًا للمبتدئين والمبتدئين وأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت للتصميم. تحافظ Site Ground على سياسة التقييد الخاصة بها شفافة لأن العديد من مزودي الاستضافة الذين يعدون بتحمل عدد غير محدود من الزوار ، لديهم أيضًا بعض القيود.

تقدم Site Ground 3 أنواع من أفضل خطط استضافة الويب لعام 2022:

  • تبدأ من 14.99 دولارًا في الشهر
  • يشمل 1 موقع
  • مناسب لحركة المرور أقل من 10000 زائر شهريًا
  • 10 جيجا بايت من التخزين
  • نسخ احتياطي يومي للبيانات
  • شهادات SSL مجانية لمدة عام واحد
  • رسائل بريد إلكتروني غير محدودة.
  • تبدأ من 24.99 دولارًا في الشهر.
  • يتضمن مواقع غير محدودة
  • مناسب لحركة المرور أقل من 25000 زائر شهريًا
  • 20 جيجا بايت للتخزين ، تنظيم الموقع
  • قاعدة بيانات غير محدودة.
  • تبدأ من 39.99 دولارًا في الشهر.
  • إنه مخصص للمواقع الأكبر التي يمكنها التعامل مع حوالي 100000 زائر شهريًا
  • دعم الأولوية ،
  • مستودع بوابة.
  • 40 جيجا بايت من التخزين.
  • قاعدة بيانات غير محدودة

استضافة أ2 A2 Hosting

أفضل استضافة Dedicated و VPS

رابط الموقع

A2 HOSTING LOGO
A2 HOSTING LOGO

أفضل استضافة مخصصة و VPS
استضافة مشتركة تبدأ من 2.96 دولار / شهر.
استضافة ووردبريس تبدأ من 2.96 دولار شهريًا.
تبدأ استضافة الموزعين بسعر 9.80 دولار / شهر.
استضافة VPS تبدأ من 5 دولارات شهريًا.
خوادم مخصصة تبدأ من 99.59 دولارًا شهريًا.

a2 hosting 1

تتفوق A2 Hosting على أي مزودي خدمة استضافة آخرين في أي مستوى (VPS ، مشترك مخصص) في السرعة. هذا هو السبب الذي يجعل استضافة A2 من بين أفضل 10 شركات استضافة ويب لعام 2022 وبسرعة عالية توفر SSD و SSL و CDN والتخزين المؤقت لجميع خططها. تقدم A2 hosting أيضًا خوادم تستند إلى Windows و Linux.

ليس من المستغرب بعد الآن أن الخطط غير المحدودة التي ذكرتها الشركات المزودة لخدمات الاستضافة ليست غير محدودة ، فلديها بعض القيود أيضًا. يتوقع مضيفو الويب استخدام خدماتهم مثل العملاء المماثلين ، إذا كنت الشخص الوحيد الذي يتجاوز الخط ، فقد يواجه بعض المشكلات ويطلب منك الإبطاء. أيضًا بمجرد انتهاء الحزمة الترويجية ، سيتم محاسبتك على رسوم إضافية عندما تذهب للتجديد. ولكن لا يزال بإمكانك توفير أموالك عن طريق الفوترة لمدة 3 سنوات.

تقدم A2 Hosting خدمة استضافة مُدارة تسمى Host Guard . Host Guard هي توفر فريق دعم عملاء يسمى . و بإمكانك الوصول إلى فريق Guru Crew كامل ايام الاسبوع وفى كل وقت من اليوم بمجرد الاشتراك في خدمة Host guard. يدير هذا الطاقم البرامج والأجهزة والأمان.

تلتزم A2 Hosting بعملائها بنسبة 99.9٪ من وقت التشغيل لجميع خططها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تعطل الموقع. يمكنك أيضًا الحصول على ترحيل موقع مجاني ، على عكس أي مزود استضافة آخر

WP Engine

أفضل استضافة WordPress مُدارة

رابط الموقع

wpengine logo
wpengine logo

استضافة مشتركة تبدأ من 2.75 دولار / شهر.
استضافة WordPress تبدأ من 5.95 دولار شهريًا.
تبدأ استضافة الموزعين من 19.95 دولارًا شهريًا.
استضافة VPS تبدأ من 29.95 دولارًا شهريًا.
خوادم مخصصة تبدأ من 119 دولارًا شهريًا.
تبدأ الاستضافة السحابية بسعر 4.95 دولار شهريًا.

wpengine

WordPress هو الوسيلة الرئيسية التي تدعم ملايين المواقع في جميع أنحاء العالم. لذلك ، ليس من المفاجئ أن يركز محرك WP على استضافة WordPress الوحيد الذي يعد أحد أفضل أنظمة إدارة المحتوى حتى الآن. إنها بالتأكيد أفضل استضافة ويب لـ WordPress 2022 حاليًا في السوق.

يوفر WP Engine خدمة WordPress مُدارة شاملة يمكنها مساعدتك في تحسين الأداء والإعداد والتحديثات والأمان وغير ذلك الكثير. من بين كل هذه الخدمات ، الكثير من الخدمات غير مرئية للمستهلك ، وهو أمر جيد جدًا. يقوم محرك WP بفحص واختبار جميع التحديثات بعناية للتأكد من أنها لا تضر بموقعك ويمكنها التعامل معها أيضًا.

يوفر لك محرك WP العديد من الميزات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تقديم نتائج أفضل لعملائك النهائيين مثل منطقة التدريج. يسمح لك بنسخ موقعك للتحقق من السمات والمكونات الإضافية الجديدة وغير ذلك الكثير. يعد محرك WP بالتأكيد مضيفًا عالي الجودة يوفر نسخًا احتياطية يومية وأمنًا بضغط Word ووقت تشغيل رائع ومرونة للنظام الأساسي السحابي والعديد من الميزات الأخرى أيضًا.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أفضل صفقة استضافة الويب التي يقدمها هذا أحد أفضل استضافة الويب لـ WordPress 2022 WP Engine:

  • بدءًا من 35 دولارًا / شهريًا.
  • يمكن أن يدعم موقع WordPress واحد
  • 50 جيجا بايت من نقل البيانات شهريًا
  • 10 جيجا بايت من التخزين
  • 25000 زائر شهريا.
  • تبدأ من 115 دولار / شهر.
  • وهو يدعم 5 مواقع WordPress
  • 200 جيجابايت من البيانات المنقولة شهريًا
  • 20 جيجا بايت من التخزين
  • 100،000 زائر شهريا.
  • تبدأ هذه الخطة من 290 دولارًا في الشهر
  • يدعم 15 موقع WordPress
  • 400 جيجابايت من البيانات المنقولة شهريًا
  • 30 جيجا بايت من التخزين
  • 400000 زائر شهريا
Get 3 months free when you sign up for WP Engine.

استضافة InMotion

أفضل استضافة VPS

رابط الموقع

inmotionhosting logo
inmotionhosting logo

استضافة أعمال مشتركة تبدأ من 2.49 دولار شهريًا.
استضافة ووردبريس تبدأ من 4.99 دولار شهريًا.
استضافة ريسلر تبدأ من 13.99 دولارًا شهريًا.
استضافة VPS تبدأ من 22.99 دولارًا شهريًا.
خوادم مخصصة تبدأ من 139.99 دولارًا شهريًا.

inmotionhosting
inmotionhosting

تعمل InMotion Hosting في هذا المجال منذ أكثر من 15 عامًا وتعتبر أنها توفر بعض أفضل خطط الموزعين. السبب في حصول InMotion Hosting على أعلى تصنيف هو أنه يعتمد على جميع البنية التحتية لـ SSD ، مما يوفر وصولاً مجانيًا إلى SSH ونسخًا احتياطية حتى على خططهم الأقل تكلفة.

تفتخر الشركة بأنواع مختلفة من خدمات استضافة الويب مثل الاستضافة المشتركة والقطاع الخاص الافتراضي والخادم المخصص والخادم المستند إلى السحابة بتكلفة معقولة جدًا. توفر الشركة شهادات SSL مجانية واكتشاف البرامج الضارة حتى تحصل على الحماية الكاملة.

يتيح لك InMotion استرداد مدفوعاتك بضمان 90 يومًا لاسترداد الأموال. قبل كل شيء ، يوفر لك InMotion فرصة لتوفير المال على عكس أي مزود خدمة استضافة آخر ، عندما ينتهي العرض الترويجي ، قد يرتفع السعر ، يمكنك التعامل مع ارتفاع السعر عن طريق الاتصال بخدمة دعم العملاء.

لقد اتصلت بهم شخصيًا وعلمت أنه يمكنك أن تطلب منهم خصمًا مخلصًا من العملاء. يحافظون على خدمة دعم العملاء 24/7/365 عبر ميزة الدردشة الحية ومعاودة الاتصال.

يمنحك InMotion أيضًا تثبيت WordPress سهلًا للغاية ، كما أنه يوفر العديد من خيارات الدفع وإمكانية الوصول لموقع التجارة الإلكترونية. عندما اختبرت وقت تشغيل InMotion ، لمدة 10 أيام كل 10 دقائق ، وجدت أنه يمكن الاعتماد عليه ويمكن الاعتماد عليه لأنه لا ينخفض ​​في فترة الاختبار.

جودادى GoDaddy

أفضل استضافة صديقة للمستخدم

رابط الموقع

GoDaddy logo
GoDaddy logo

استضافة أعمال مشتركة تبدأ من 2.99 دولار شهريًا.
استضافة ووردبريس تبدأ من 0.99 دولار شهريًا.
استضافة ريسلر تبدأ من 6.99 دولار / شهر.
استضافة VPS تبدأ من 4.99 دولار شهريًا.
خوادم مخصصة تبدأ من 114.99 دولارًا شهريًا.

GoDaddy
GoDaddy

GoDaddy هو أحد بائعي أسماء النطاقات الأكثر شهرة. إنها أداة استثنائية يمكن استخدامها لأغراض استضافة المواقع التجارية والشخصية. يقدم GoDaddy العديد من المنتجات الجذابة والآسرة التي تجذب انتباه العملاء وهي بالتأكيد تستحق المحاولة. يوفر GoDaddy أنواعًا مختلفة من الاستضافة مثل استضافة الويب المشتركة وإستضافة VPS على الويب واستضافة WordPress على الويب واستضافة الويب المخصصة وعدم استضافة الويب السحابية واستضافة الموزعين على الويب.

يعد إنشاء موقع ويب باستخدام GoDaddy أمرًا بسيطًا للغاية وسهل الاستخدام للغاية. الأداة التي يوفرها GoDaddy لإنشاء موقع الويب تسمى GoCentral.

يتمتع GoCentral بواجهة مستخدم سهلة للغاية تمكن الجميع من إنشاء موقع الويب بالطريقة التي يريدونها تمامًا. ميزة GoCentral Drag and Drop تجعله سهل الاستخدام للغاية. يوفر GoDaddy أيضًا استضافة البريد الإلكتروني بحيث يمكنك إعداد بريدك الإلكتروني الاحترافي بنفس اسم المجال الخاص بك.

GoDaddy هو أيضًا خيار رائع لإنشاء متجر للتجارة الإلكترونية. ميزات أمان GoDaddy رائعة والتي تتضمن ميزات مثل الفحص الآلي بالكامل بحثًا عن البرامج الضارة وجدار حماية تطبيقات الويب وشبكة توصيل المحتوى. كما يوفر عمليات شراء إضافية لشهادات طبقة مآخذ التوصيل الآمنة. يتمتع GoDaddy أيضًا بوقت تشغيل قوي بشكل ملحوظ مما يخلق انطباعًا مثيرًا للإعجاب لدى العملاء.

إذا كانت فترة تعطل موقع الويب الخاص بك كثيرة ، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء صورة سلبية لموقعك على الويب في أذهان العملاء. واحدة من أبرز الميزات التي يوفرها GoDaddy هي خدمة العملاء. يوفر GoDaddy خدمة ودعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لعملائه ، كما أن استجابة الدردشة ودية أيضًا.

الشيء الأخير والأهم هو ضمان استعادة الأموال. تقدم GoDaddy ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 45 يومًا لعملائها ، لذلك إذا لم يكن العميل راضيًا عن الاستضافة ، فيمكنه دائمًا رد أموال الاستضافة في غضون 45 يومًا.

close
soundicon

بإمكانك اليوم الإنضمام الى قائمتنا الإخبارية

سبخبرك بكل الأدوات و العروض الجديدة فى عالم ووردبريس أولا بأول...

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *