كيف تنشئ حساب بيرفكت موني؟ شرح ماهو Perfect Mooney؟

مقدمة حول بيرفكت موني

كيف تنشئ حساب بيرفكت موني ، مرحبًا بالجميع فى موقع صوت التقنية، مع تعدد طرق الدفع و تنوعها فى العالم سنتحدث اليوم عن وسيلة دفع رائعة جدا و تشهد إقبالا كبيرا من كافة أرجاء العالم و تستخدم بكثرة فى أمريكا و البلدان الأوروبية و العديد من الدول و بدأت فى الإنتشار فى مجتمعاتنا العربية بعد النجاح والشهرة التي إكتسبتها فى الخارج، بيرفكت موني ،المميز فى وسيلة الدفع هذه أنها تتيح لك إنشاء حساب مجاني و بسرعة و لا تطلب منك أي تكاليف إضافية إذا فهى مجانية تماما.

بيرفكت موني Perfect money مملوكة لشركة SR&I. هذه الشركة لديها ترخيص من الفئة أ للعمولة على المعاملات المالية من طرف ثالث والمعادن الثمينة ، وهي تعمل على الإنترنت منذ عام 2007 وتعمل فى مجال الدفع الإلكتروني ، لذلك نعتبرها وسيلة دفع موثوقًا بها.

إنه وسيلة دفع شائعة تجدها في المواقع الإلكترونية المختلفة لكسب المال ، خاصة في الصفحات التي تتطلب استثمارًا مسبقًا ، لذلك سنحاول شرح ذلك في هذا المنشور:

  • كيفية إنشاء حساب.
  • كيفية التحقق من الحساب.
  • كيفية شحن حسابنا.
  • كيف نسحب رصيدنا منه.
بيرفكت موني
بيرفكت موني


بعد الانتهاء من النقاط السابقة وفهمها بشكل صحيح ، يمكننا البدء في العمل باستخدام حساب Perfect Money الخاص بنا دون أي مشاكل ، لذلك هيا بنا نمر الى طريقة فتح حساب.

كيفية إنشاء حساب Perfect Money

1º- أول شيء سنفعله لإنشاء حساب هو الانتقال إلى هذا الرابط المباشر

www.PerfectMoney.is

أو من هنا إظغط للإنتقال الى صفحة التسجيل مباشرة:

لبدء إنشاء حسابنا ، حيث سيتم فتح نافذة مثل تلك التي سنراها بعد ذلك ، ( يجب أن تكون جميع البيانات التي سنضعها حقيقية).

شرح perfect money
شرح perfect money


2º- بمجرد إدخال البيانات بشكل صحيح ، نقوم بكتابة الكابتشا التي سنراها بالأسفل ثم نوافق على شروط الإستخدام و نضغط على “تسجيل” وسوف يرسلون لنا بريدًا إلكترونيًا إلى البريد الذي سجلنا به كما هو مبين فى الصورة الموالية، في هذا البريد الإلكتروني الذي يرسلونه إلينا يأتي رمزً يسمى:

معرف العضو الشخصي الخاص بك: 00000000 (يتكون من 8 ارقام)


الآن ما سنفعله هو الدخول إلى حسابنا عن طريق النقر فوق تسجيل الدخول أو إدخال ، كما في جميع الصفحات يجب علينا إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بنا ، في جزء المستخدم يجب أن نضع الرمز الذي أرسلوه إلينا وفي كلمة المرور واحدة التي قمنا بتكوينها من قبل.

الأن كما يبدو لك ، في غضون دقيقتين فقط لدينا بالفعل حساب Perfect Money الخاص بنا ، والآن سنشرع في الخطوة الموالية وهي التحقق.

كيفية التحقق من حساب بيرفكت موني

أولا قم بفتح حساب مجاني على بيرفكت موني و بخطوات بسيطة من خلال هذا الرابط كما تعلمنا قبل قليل :

نحن نتفق من حيث المبدأ على أنه يمكننا البدء في استخدام حساب Perfect Money الخاص بنا دون التحقق ، ولكن كما تعلم ، نوصيك دائمًا بالتحقق منه لأننا سنحصل على هذه الفوائد إذا تم التحقق من الحساب:

  • انخفاض معدلات. (عمولات لم يتم التحقق منها من 1.99٪ تم التحقق منها 0.50٪)
  • خيارات أمان إضافية لحسابك.
  • زيادة ثقة العملاء الآخرين في حسابك.
  • استرد حسابك بسهولة إذا فقدت جواز سفرك أو لم تتمكن من الوصول إليه لسبب ما.

1º- للتحقق من ذلك ، يجب أن نذهب إلى منطقة أعضائنا أو “حسابي” حيث يجب أن نضغط على “تعديل الخيارات”

2º- بمجرد وصولنا إلى هناك ، إذا نزلنا قليلاً على الشاشة التي تظهر ، فسنرى أنها تضع “التحقق من الحساب” باللون الأزرق ، يجب أن نضغط على “إدارة التحقق”.

ماهو perfect money
ماهو perfect money

3º- أخيرًا ، نحتاج فقط إلى تحميل مستنداتنا ، وفي هذه الحالة يتعين علينا تحميل:

وثيقة الهوية الخاصة بنا أو جواز السفر أو رخصة القيادة. (فقط الشخص الذي نحبه أكثر)
الكهرباء ، والمياه ، وفاتورة الهاتف ، وأي شكوى لدينا ، ورسالة من مصرفنا ، إلخ. أي وثيقة صالحة تظهر اسمنا وعنواننا.
للتحقق الصحيح ، من المهم جدًا أن تكون البيانات التي ندخلها عند التسجيل في Perfect Money وكذلك المستندات التي نحملها صحيحة ومتوافقة من جميع الجوانب (الاسم والعنوان).

حسنًا ، بهذا قمنا بالفعل بإنشاء حساب Perfect Money الخاص بنا والتحقق منه ، والآن سنرى كيفية تحميل حساب Perfect Money الخاص بنا.

كيفية شحن حساب بيرفكت موني

يمكننا تحميل Perfect Money Wallet بالطرق التالية:

حوالة مصرفية

الحد الأدنى لتحميل حسابنا بهذه الطريقة هو 300 يورو ، ولا يشمل العمولات.
لديها عمولة تتراوح بين 0 و 0.05٪ ، (أوصيك أن تسأل البنك الذي تتعامل معه إذا كان يفرض عليك عمولة).
عادة ما يستغرق الأمر حوالي 4 أيام لإكمال المعاملات. تعتمد التوصية على عمولات البنك الذي تتعامل معه.

القسيمة الإلكترونية

إنه نظام مشابه لبطاقات إعادة شحن Ukash ، ولكن في هذه الحالة نحن المستخدمون الذين أنشأناهم ، أي يمكن للمستخدم الذي لديه أموال في Perfect Money إنشاء رمز تنشيط سيتم إرساله إلى الشخص الذي يستلمه. شراء وباستخدام هذا الرمز ، سيتمكن الشخص الذي يشتري رمز التفعيل من الحصول على رصيد في حسابه. مُستَحسَن
على سبيل المثال: يمتلك المستخدم 100 يورو في حسابه ويقوم بإنشاء 10 أكواد بقيمة 10 يورو لكل منها ، ثم يتصل بك ويبيع لك أحد هذه الرموز مقابل مبلغ أعلى قليلاً ، باستخدام هذا الرمز الذي ترسله إليه. يمكنه وضع المال في الحساب الخاص بك وسوف يكسب المستخدم الآخر القليل من العمولة التي فرضها عليك.

نقاط الصرف المرتبطة

إنه المغير الإلكتروني النموذجي لجميع أشكال الحياة ، إذا نقرنا ، فسنحصل على الكثير من الصفحات حيث يمكننا شراء رصيد Perfect Money باستخدام معالجات مختلفة. مُستَحسَن

بيتكوين

إنها عملة إلكترونية ترتفع وتنخفض في قيمتها مثل الرغوة ، وأنا شخصياً لا أحبها كثيراً.

تبادل الائتمان

في هذا الخيار ، يمكن للمستخدمين ترك توازن بينهم ، والذي سوف يفرضون علينا فائدة عليه. هذا قسم كامل إلى حد ما سنقوم بدراسته لاحقًا.

صفحة الفواتير

لجمع من الصفحات التي نعمل معها ، يجب أن نضع أحد الرموز التالية في حسابنا ، اعتمادًا على ما إذا كنا نريد أن نجمع باليورو أو بالدولار.

كيفية السحب من حساب بيرفكت موني

كيفية إنشاء حساب “سحب الرصيد” من Perfect Money


لسحب رصيدنا من حسابنا يوجد لدينا نفس الاحتمالات لإعادة شحن حسابنا:

حوالة مصرفية. (عمولة 2٪ بالإضافة إلى رسوم البنك الذي تتعامل معه) غير مستحسن
القسيمة الإلكترونية. (العمولة 0.5٪).
نقاط التغيير المرتبطة. مُستَحسَن
تبادل الائتمان.
بيتكوين.

جربت طلب تحويل بنكي وكانت العمولات عالية جدًا لذا أنا لا أوصي بذلك ، أتمنى أن يستخدمها شخص آخر لإعلامني كيف سارت الأمورمعه. إذا عندك تجربة مع التحويل البنكي شاركها معنا فى التعليقات.

perfect money 2

كما ترى ، لا توجد العديد من الخيارات للسحب أو إدخال رصيدنا في Perfect Money ، ولكن لدينا نقاط التبادل المرتبطة والتي ، مقابل عمولة صغيرة ، تبادل رصيد Perfect Money إلى المعالج الذي نختاره ، حتى لو علمنا بذلك. كل ما يصنع عادةً قسائم إلكترونية ويكون جديرًا بالثقة ، يمكننا دائمًا التوصل إلى اتفاق وجعلنا واحدًا بسعر جيد.

خاتمة إنشاء حساب بيرفكت موني

هذا هو Perfect Money ، آمل أن يساعدك هذا الدليل الشامل عند إنشاء حسابك المجاني بدون رسوم صيانة ومجانا تماما، بهذه الطريقة مع بيرفكت موني يمكن للمستخدمين من كافة بلدان العالم ، استخدام جميع المواقع التي تسمح لهم بالتعامل مع هذا المعالج لدفع التحويلات بكل بساطة.
إذا كان لديك أي إستفسار أو معلومة مفيدة فلا تبخل بكتابتها في التعليقات بالأسفل وسنجيب على الجميع بأسرع وقت ممكن.

close
soundicon

بإمكانك اليوم الإنضمام الى قائمتنا الإخبارية

سبخبرك بكل الأدوات و العروض الجديدة فى عالم ووردبريس أولا بأول...

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *